أحمد أبو هشيمة يحقق حلم ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة يحقق حلم ياسمين صبري

تتوالى مفاجآت ياسمين صبري التي أعلنت خطبتها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال الفترة الماضية، بعد الكثير من الأخبار عن علاقتهما التي احتلّت صفحات الانترنت في الفترة الماضية.

خط أزياء
كانت ياسمين صبري قبل فترة قد أعلنت في لقاء تلفزيوني عن رغبتها في أن يصبح لديها خط أزياء خاص بها، ولكنها لا تملك الوقت لتنفيذ هذا المشروع في الوقت الحالي، ويبدو أن حلمها أصبح حقيقة، حيث يتردد أن أبو هشيمة يعمل على تأسيس مصنع خاص للأزياء ليهديه لخطيبته ياسمين صبري بمناسبة خطوبتهما.

حملة إعلانية
على صعيد آخر، أنهت ياسمين صبري تصوير حملة إعلانية جديدة لمصلحة إحدى شركات الحلويات العالمية بالتعاون مع شركة اتصالات، وقد ظهرت في كواليس الحملة وهي تكشف عن بعض أسرارها الخاصة، وعن حبها للمكالمات الطويلة مع من تحب.
أما بالنسبة إلى مكالمات العمل، فدائماً تحرص على أن تكون مدتها قصيرة،
فيما أشارت إلى أنها اعتادت أن تفرح بمفردها في كثير من الأوقات، خاصة أن ليس لديها أصدقاء من داخل الوسط الفني، وفي حال لجوئها إلى شخص تشاركه فرحتها فستكون صديقة من خارج الوسط الفني.

باقة ورد
وكانت ياسمين قد نشرت ستوري خاصاً لها لتكشف عن الهدايا التي تلقّتها من الكثير من الشركات العالمية لتهنّئها بخطوبتها، وكانت الهدايا كلها عبارة عن باقات من الورود الحمراء مع رسائل تهنئة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/