أحمد النعيمي يطلع على خطط ومبادرات الموارد البشرية في عجمان

أحمد النعيمي يطلع على خطط ومبادرات الموارد البشرية في عجمان

اطلع الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية على خطط ومبادرات دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان لسنة 2020 .. مشيدا بما تقوم به الدائرة من مشاريع منسجمة مع رؤية عجمان 2021  التي تهدف إلى تنمية الإمارة بجوانبها كافة وبناء المواطن الإماراتي والذي هو أحد هذه الجوانب المهمة التي حازت على الاهتمام والدعم الكبير من قيادة عجمان الحكيمة التي تبنت العديد من السياسات التطويرية والتنموية بما يتعلق بالموارد البشرية.

وأكد - خلال زيارته للدائرة - ضرورة الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية في الدولة التي تسهم في الارتقاء بالعمل الحكومي واستشراف المستقبل .. مشيرا إلى ضرورة مواكبة المتغيرات ومعرفة الاتجاهات الحديثة في هذا المجال ووضع الآليات والاستراتيجيات الكفيلة لتعزيز وتنمية الموارد البشرية والاهتمام بالكوادر الوطنية التي تعد من أهم المحاور الاستراتيجية في رؤية عجمان وتنمية قدرات الموظفين المواطنين وإكسابهم المعرفة والخبرات اللازمة وتمكينهم من أداء وظائفهم بكفاءة عالية والارتقاء بمهارات وكفاءات المواطنين وفق خطوات عمل موحدة ومنظمة على مستوى الحكومة.

واستمع الشيخ أحمد بن حميد النعيمي من سعادة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام الدائرة ومدراء الإدارات إلى شرح واف حول البرامج وأهمها الإشراف على تنفيذ مبادرات التوطين على مستوى القطاع الحكومي والجهات المستقلة في إمارة عجمان وإعداد وتطوير أوصاف موحدة للوظائف الداعمة في الإمارة وتوحيد المسارات الوظيفية للخدمات المساندة وتنظيم مختبر الموارد البشرية الأول في حكومة عجمان إلى جانب أتمتة إجراءات وعمليات الموارد البشرية حسب القانون واللائحة التنفيذية وتنفيذ الدورات التدريبية المشتركة لموظفي حكومة عجمان.

ودعا الشيخ أحمد بن حميد النعيمي إلى توحيد الجهود بين جميع القطاعات وتكامل الأدوار وتحقيق غايات الحكومة لإستثمار الكفاءات الوطنية وتطوير رأس المال البشري والنهوض بدورها في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة وتعزيز دور الكوادر المواطنة وقدرتها على النهوض بجميع المسؤوليات وتحقيق التنمية في الدولة.

من جانبه أكد راشد السويدي حرص الدائرة على مواكبة التوجهات الإتحادية في الدولة وبناء الشراكات الإستراتيجية التي تساهم في دعم وتعزيز التعاون المشترك بشكل فعال وتوحيد الجهود وتطوير العمل في مجال إدارة الموارد البشرية وفق إطار مؤسسي وبما يتوائم مع الخطط الاستراتيجية للإمارة وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية مما سيساهم في إطلاق العديد من المبادرات الرائدة في مجال الموارد البشرية.

وأشار إلى حرص الدائرة على التنسيق مع جميع الدوائر المحلية في الإمارة لتحسين كفاءة العمل والإستغلال الأمثل للموارد البشرية ووضع خطط تتناسب مع توجهات الحكومة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/