أرنولد شوارزنيجر على متن دراجته فى شوارع لوس أنجلوس

أرنولد شوارزنيجر على متن دراجته فى شوارع لوس أنجلوس

دومًا ما يحرص أرنولد شوارزنيجر على جعل الرياضة جزءًا من روتينه اليوم بكل أشكالها، ومن أهم الأمور التي تعكس ذلك هي ركوبه الدراجات بصورة دائمة، مثلما ظهر مؤخرًا حينما تم رصده وهو يستمتع بذلك بصحبة صديق آخر في شوارع لوس أنجلوس.
ويحرص الممثل أرنولد شوارزنيجر عادة على الاستمتاع بتلك الرحلة بواسطة الدراجة إلى أن يصل إلى شاطئ فينيسيا.

وعلى مر السنين، اعتاد حاكم كاليفورنيا السابق على مشاركة عائلته وأصدقائه برحلات عبر دراجته سواء مع الأبناء باتريك وكريستوفر وجوزيف، أو بناته كريستينا وكاثرين، بجانب رالف مولر.

من ناحية أخرى سبق وقال النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر، إن بطل مستر أوليمبيا السابق بيج رامى، كان يمكنه التتويج بالبطولة للعام الثالث على التوالى وأن هناك تفاصيل صغيرة هى ما أبعدته عن الحفاظ على لقبه مرة جديدة، خلال البطولة التى حصل فيها على المركز الخامس قبل أيام قليلة.

وأوضح أرنولد أن رامى كان كبير الحجم بما فيه الكفاية بالفعل خلال العام الماضى حين فاز بالمسابقة الأكبر فى عالم كمال الأجسام للمحترفين، وكان يجب أن يركز هذا العام على جودة العضلات وتنشيفها بشكل أكبر، بدلا من التركيز على زيادة الحجم الذى لم يكن فى حاجة له بشكل كبير، وأوضح أن رامى كان يمكنه الفوز بالمسابقة لو كان حصل على وسط أنحف بحوالى أنش واحد فقط، أى ما يعادل 2.5 سم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/