أسواق للتجزئة تجدد متاجرها القائمة وتفتتح فرعين جديدين في دبي

أسواق للتجزئة تجدد متاجرها القائمة وتفتتح فرعين جديدين في دبي

أعلنت شركة أسواق للتجزئة، وهي الشركة الرائدة وواحدة من أكثر العلامات التجارية المحلية الموثوقة والتي تقدم عروض تجزئة عالية الجودة في بيئة تسوق مميزة، عن تجديد فروعها في أم  سقيم والورقاء والمزهر وافتتاح فرعين جديدين في واجهة دبي البحرية وقرية جميرا الدائرية. وسيقوم فرع أم سقيم باستقبال العملاء في منتصف أكتوبر وفروع الورقاء والمزهر في بداية عام 2022.
سوف يتضمن التغيير والتحديث في الفروع الثلاثة كافة الجوانب المتعلقة بالشكل ويإضافة أقسام جديدة مع المحافظة على روح التميز لدى أسواق، وكل ذلك مع التركيز على البيئة التسويقية للأسواق العربية التقليدية وذوق الشارع التقليدي الأصيل. كما وسيتم تسمية كل قسم من الأقسام الجديدة على اسماء الموظفين المتفانين والذين كانوا من أساس نجاح هذه الأقسام منذ بدايتها. كما ستضم المتاجر الجديدة قسما أكبر متخصص في شوي الأسماك وذلك بعد نجاح هذه التجربة في فرع الورقاء.
 أما فرع أم سقيم والذي تم تجديده مؤخرا سوف يضم قسما مخصصا للمنتجات المزروعة في المزارع المائية لـ أسواق للتجزئة. كما سيقدم المتجر قسما للغذاء الصحي حيث تتنوع فيه الخيارات الغذائية والعضوية منها والخالية من الغلوتين والصحية. كما وتبنت أسواق مفهوم SHOP N SHOP من خلال عرضها لمنتجات متاجر Simply Kitchen وGreen Souq و Pet World في فروعها لتوسيع عروضها ومنتجاتها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/