أسيل عمران: وفاة طفلي أحدثت شرخاً في نفسي

أسيل عمران: وفاة طفلي أحدثت شرخاً في نفسي

تحدثت الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران عن وفاة طفلها للمرة الأولى، وتأثير ذلك على علاقتها بزوجها قبل الطلاق، حيث أكدت أنه لم يتسبب بشرخ في علاقتها بزوجها، وإنما أحدث شرخا داخلها، ولهذا طلبت المساعدة من طبيبة نفسية حتى تستعيد حالتها الطبيعية.
وقالت عمران: "أفتخر بنفسي بسبب الطريقة التي اعتمدتها في مواجهة هذا الحدث الأليم، واستعادة حياتي الطبيعية"، مضيفة: "في سبيل ذلك، لجأت إلى طبيبة نفسية لمساعدتي، متسلحة أيضا بقرارٍ داخلي، اتخذته بضرورة التصدي لهذا الواقع الصعب".
وعن الطلاق، قالت في حوارها مع الفنانة ميساء مغربي على قناة دبي، "زمان كنت أفكر في تفاصيل بعلاقتنا، أقول واو أسيل برافو إنك اتحملتيها سواء من طرفه أو من طرفي، وخليني أكون واقعية إنه كمان اتحمل... دلوقتي نسيت كل التفاصيل ولا أتذكرها، يمكن لأن الموضوع خلاص بقى صفحة وانتهت، وهو ارتبط وأنا كملت في حياتي وكل واحد راح للطريق اللي يتمناه، وما عاد الموضوع يعنيلي ونسيت مواقف مرينا فيها".
وأفادت أسيل بأن الانفصال كان بالنسبة إليها طوق نجاة، وأن الطلاق لو كان سلبيا لما تم تحليله، مضيفة أنها غير مستعدة للحب حالياً، وأنها تشعر بالسعادة في حياتها، وتخشى أن يتغير ذلك.
وأشارت الى أنها راضية عن ذاتها، لكنها قلقة من أن يحرمها شريك الحياة المحتمل من بعض الأمور النفسية التي تشعر بها حاليا بالارتياح والسعادة.
وكانت عمران خطفت الأنظار مؤخرا بظهورها بفستان الزفاف، حيث اشتعلت التساؤلات عما إذا كانت قد تزوجت سرا، ولكن تبين لاحقا أن الصور كانت جزءا من جلسة تصوير خاصة بمجلة "هاربر بازار آرابيا"، والتي تظهر فيها النجمة السعودية بإطلالة عرس راقية وناعمة، كما بينت أيضا أنها ظهرت بعدة إطلالات أخرى بفساتين السهرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot