أكاديمية سي إن إن أبوظبي ترحب بدفعتها الأولى من الطلاب

أكاديمية سي إن إن أبوظبي ترحب بدفعتها الأولى من الطلاب

استهلت أكاديمية سي إن إن أبوظبي فصلها الأول يوم 3 يناير، بجلسة ترحيبية وتمهيدية على مدى ساعتين برفقة بيكي أندرسون، مديرة التحرير في سي إن إن أبوظبي ومذيعة برنامج كونكت ذا وورلد Connect the World. وتعد الأكاديمية الأولى من نوعها للشبكة الإخبارية العالمية، والتي تهدف من خلالها إلى صقل مواهب الجيل القادم من الصحفيين.
بهذه المناسبة قالت أندرسون: يسعدني الترحيب شخصيًا بهذه المجموعة الموهوبة في أول أكاديمية لـ سي إن إن هنا في أبوظبي. ويعتريني أنا وزملائي الفخر لتقديم كل الدعم لهذه المواهب الناشئة سواء القادمة من المنطقة أو خارجه.

ونحن مستعدون لدورة تدريبية مكثفة في سرد القصص متعدد المنصات لتزويد الفوج القادم من الصحفيين بالمهارات التي يحتاجونها للنجاح في هذا المجال.
كما انضم إلى الجلسة مايكل غارين، الرئيس التنفيذي لـ twofour54 أبوظبي، وقال: نحن متحمسون للغاية لرؤية هذا المشروع على أرض الواقع، وأود الترحيب بالأصوات الإعلامية المستقبلية المتواجدة هنا اليوم. لطالما استثمر فريقنا في تمكين الأجيال القادمة وتطوير مجتمع الإعلام المحلي من خلال تزويدهم بالمهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح والالتحاق بالمهن التي يطمحون إليها.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot