أكاديمية شرطة دبي تبحث مع وفد من غامبيا تبادل الخبرات والمعارف في المجالات الشرطية والأمنية

أكاديمية شرطة دبي تبحث مع وفد من غامبيا تبادل الخبرات والمعارف في المجالات الشرطية والأمنية


بحثت أكاديمية شرطة دبي مع وفد من جمهورية غامبيا آفاق التعاون المشترك بين الطرفين في مجال تبادل الخبرات والمعارف في المجالات الشرطية والأمنية. جاء ذلك خلال زيارة الوفد للاكاديمية برئاسة يانكوبا سونكب، وزير الداخلية،حيث التقى بسعادة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعميد الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، ونائبه العميد الأستاذ الدكتور محمد بطي الشامسي، ومديري الإدارات الفرعية وضباط الأكاديمية. واكد اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، حرص القيادة العامة لشرطة دبي وبتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، على مد كافة جسور التواصل والتعاون مع جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات داخل وخارج الدولة.

وقدم العميد الدكتور غيث غانم السويدي، شرحاً موجزاً عن نشأة الأكاديمية ومراحل تطورها، ورؤيتها ورسالتها وأهدافها المُنبثقة عن الأهداف الاستراتيجية العامة لشرطة دبي، وأطلعهم على تجربة الأكاديمية في إعداد وتأهيل الكوادر الأمنية، من الطلبة المرشحين والمرشحات، والطلبة الجامعيين، والدورات التأسيسية المختلفة فيما استعرض النقيب عبد الله حمد الشامسي، رئيس قسم المعارض والتسويق بإدارة العلاقات العامة مهام وانجازات الاكاديمية امام الوفد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/