أكرم حسني يفاجئ جمهوره بإعلان مشاركته في دراما رمضان 2024

أكرم حسني يفاجئ جمهوره بإعلان مشاركته في دراما رمضان 2024

 كشف الفنان  أكرم حسني، مفاجأة لجمهوره بإعلان مشاركته في موسم رمضان 2024، من خلال عمل درامي، والذى لم يكشف عن تفاصيل أو اسم العمل.جاء ذلك خلال استضافة أكرم حسني في برنامج "ضيفي" من تقديم الإعلامي معتز الدمرداش، الذي سأله هل يوجد دراما لأكرم حسني في رمضان القادم، ليجيب: "لغاية هذه اللحظة اللي بنتكلم فيها يوجد عمل في رمضان، وبدأت الشغل عليه".
 
وغاب أكرم حسني عن موسم رمضان الماضي في التليفزيون، لكنه عوض هذا الغياب بالتواجد من خلال المسلسل الإذاعي "صلاح التلميذ"، عبر محطة "راديو هيتس 88.2"، وشاركه البطولة شيري عادل، وعمرو عبد العزيز، ومصطفى غريب، وإبرام سمير.
 
 وشارك أكرم حسني في موسم رمضان 2022 بمسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.يعرض لأكرم حسني في السينمات حاليا فيلم "العميل صفر"، وتدور أحداثه حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.
 
فيلم "العميل صفر"، من بطولة أكرم حسنيوبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي.
 
الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤى عبد الله وإخراج كريم العدل.
وكان تحدث  أكرم حسني، عن تجربته في فيلم العميل صفر، وذلك خلال العرض الخاص للفيلم.
وقال أكرم في: (أنا بعتز  بكل الناس اللي يتعاون معاهم وإن شاء الله الفيلم يعجب الناس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/