الكل يُجْمِع على أنني أملك موهبة التمثيل

ألين وطفا: عملي بالنسبة إليّ أهمّ بكثير من التمثيل

ألين وطفا: عملي بالنسبة إليّ أهمّ بكثير من التمثيل

من (ستايل) على (mbc)، انتقلتْ ألين وطفا لتقديم برنامج (فاشن نيوز آرابيا) على شاشة (روتانا خليجية)، ولكنها درست التمثيل أيضاً في محاولة منها لاقتحام المجال الذي تؤكد أنها بارعة جداً فيه.
وطفا تحدثت خلال هذا الحوار عن برنامجها الجديد وعشقها للتمثيل وعن الممثلين والممثلات المفضّلات عندها:
 
• من (mbc) إلى (روتانا خليجية) وأنت مستمرة في تقديم برامج الموضة، فهل أنتِ متخصصة في هذا النوع من البرامج، خصوصاً أنكِ لم تقدمي برامج خارج هذا الإطار؟
- لم أخرج عن نطاق تقديم برامج الموضة، ليس لأنني لا أريد أو لا أحب تقديم برامج أخرى بمضمونٍ مختلف، ولكن الظروف هي التي حكمت عليّ التخصص بتقديم هذا النوع من البرامج. وبدايتي كانت مع (ستايل) الذي استمر لمدة 17 عاماً.
برامج الموضة لا تتوقف، لأن الموضة تتجدّد دائماً وأنا مستمرّة في التواجد فيها لأنها تتعلق بي، والكل يتصل بي في المناسبات التي لها علاقة بالموضة ويتواصلون معي من أجل تغطيتها إعلامياً.
وعندما تَوَقَّفَ برنامجي في (mbc)، تلقيتُ اتصالاً من (روتانا خليجية) وطلبوا مني التعامل معهم في برنامج الموضة (فاشن نيوز آرابيا).
وهذا يعني أن هذه البرامج هي ملعبي، لكن هذا لا يعني أيضاً أنني لا أستطيع تقديم أنواع أخرى من البرامج مثل الفنية أو سواها، ولكن شاءت الظروف أن أكون في هذا الموقع.
 
• هذا يعني أنك تحبين التمثيل؟
- طبعاً أحبه، ولكن هذا لا يعني أنني يمكن أن أموت إذا لم أمثّل. ولا شيء يمنع من المشاركة في فيلم سينمائي كي أبرهن عن الموهبة الجميلة الموجودة في داخلي.
الكل يُجْمِع على أنني أملك موهبة التمثيل ويجب أن أُبْرِزَها وألا أخبئها أو أحتفظ بها لنفسي.
وقد وصلتْني خلال الفترة السابقة عروضٌ كثيرة للمشاركة في أعمال من بطولتي، ولكنني كنتُ سعيدة في برنامج (ستايل) وكنت وقتها أرغب في تحقيق حلمي بالسفر وتقديم برنامج عن الموضة ومقابلة مشاهير العالم.
وفي تلك المرحلة، كان عملي بالنسبة إليّ أهمّ بكثير من التمثيل، بينما تَغَيَّرَ الوضعُ اليوم ووجدتُ أنه من خلال التمثيل يمكن أن يتابعني الناس أكثر.
حالياً، نحن نعيش عصر التمثيل وفي الماضي عصرَ تقديم البرامج.
 
• تقصدين أن التمثيل أصبح أهمّ من التقديم؟
- المسألة لا تتعلق بالأهمّ.
ولكن اليوم نعيش موضة التمثيل، والجميع يشاهدون الدراما والمسلسلات، ولا سيما في شهر رمضان المبارك، حيث تُقدم أعمال جميلة يتابعها جميع الناس، خصوصاً في ظل وجود المنصات التي تَعرض أعمالاً مهمة جداً، ولم تعد النساء وحدهنّ هن اللواتي يشاهدن المسلسلات.
 
• تجربة أيّ من الممثلات تلفتك؟
- أحب أكثر من ممثلة وأفضّلها في أدوار معينة. سيرين عبدالنور تلفتني بأدوار الحب والرومانسية. كما أحببت تجربة رزان جمال في (الثمن). البعض اتهمها بالبرود في التمثيل، ولكن الدور يتطلب منها ذلك، ولو أنها قدمت الدور بطريقه مختلفة لَما كان تقبّلها المُخْرِج.
كما تعجبني دانييلا رحمة وجيسي عبده.
كل ممثلة منهن لديها ما يميزها عن الأخرى ولديها ما يجذبني في أدائها، وفي الوقت نفسه أحب أن أشاهدهنّ في أدوار مختلفة. والأسماء التي ذكرتُها قادرة على التنويع وتقديم مختلف الأدوار كالكوميديا والأكشن.
 
• ولكن هناك مَن يعتبر أن نادين نجيم هي ممثلة لبنان الأولى؟
- لا شك أن نادين نجيم هي ممثلة مهمة جداً، ولكن يوجد أيضاً 8 ممثلات غيرها.
 
• ولكنها الممثلة اللبنانية الأبرز في المرحلة الحالية؟
- كلا لا أظن ذلك! مع أن نادين نجيم ممثلة رائعة، ولكن ليست وحدها، بل يوجد في لبنان عدد من الممثلات من نجمات الصف الأول. ونجومية الصف الأول يمكن أن تشمل أكثر من ممثلة.
وهل هناك ممثلة أولى ولا يوجد غيرها! وهذا الكلام ينطبق على المجالات الفنية الأخرى وليس على مجال التمثيل فقط.
ولست في موقع التقييم، ولكنني كمُشاهِدة أقول إن نادين نجيم هي من بين الممثلات الأوليات ولكن هذا لا يعني أنها الأولى ولا يوجد غيرها، بل يوجد غيرها ويوجد مثلها.
 
• مَن هو الممثل الذي تحبين الوقف أمامه؟
- أحبّ الممثل باسل خياط كثيراً، وأنسجم كثيراً عندما أشاهده، وحين يمثل أشعر بأنني أعيش القصة معه.
كما أحب تيم حسن كثيراً. بصراحة، الممثلون السوريون بارعون جداً، والذي يشاهد تمثيلهم يقول نريد أن ندرس في المعهد نفسه الذي تخرّجوا فيه.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot