بفضل أيادي أهل الخير البيضاء في مجتمع الإمارات

أمنية تُحقّق حلم علا بقضاء رحلة العمر في إسطنبول

أمنية تُحقّق حلم علا بقضاء رحلة العمر في إسطنبول

تمكّنت مؤسسة "تحقيق أمنية" من تحقيق أمنية الطفلة علا (14 عاماً) من السفر في رحلة إلى تركيا مع عائلتها.
وبهذه المُناسبة صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" بالقول: "يُسعدنا أن نتمكّن من تحقيق أمنية علا بالسفر مع أفراد عائلتها إلى مدينة اسطنبول التي طالما حلمت بزيارتها والتعرّف عن كثب على معالمها التاريخية الساحرة وطبيعتها الخضراء الرائعة بعد أن كانت تشاهدها في أفلام الفيديو والصور فقط".
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى أهل الخير والبركة من أصحاب الأيادي البيضاء في مجتمع الإمارات الذين يواصلون على الدوام دعم المؤسسة وتمكينها من تنفيذ استراتيجيتها الإنسانية النبيلة، مؤكداً أن أهداف مؤسسة "تحقيق أمنية" ترتكز على الاستمرار في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم داخل وخارج الدولة مهما كانت صعبة أو مستحيلة.
من جانبها توجُهت علا بالشكر والتقدير والعرفان إلى جميع العاملين في المؤسسة على جهودهم المبذولة لقهر المُستحيل وتحقيق أمنيات الأطفال المرضى.
وأضافت: "لقد كان السفر إلى تركيا يُمثّل حلماً مُستحيلاً بالنسبة لي، وكلي ثقة الآن بأن ذكراها ستبقى إلى الأبد تُرافقني في كل خطوات حياتي. لقد تمكّنت على مدار 6 أيام من التعرّف على منطقة السلطان أحمد، مسجد آيا صوفيا، المسجد الأزرق والأسواق الشعبية إضافة إلى زيارة جزيرة الأميرات، تلة بيرلوتي ، صبنجة، وقرية المعشوقية. وكان الختام عشاءً فاخراً مع عائلتي على مضيق البوسفور. شكراً تحقيق أمنية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/