أنجلينا جولى تحضر لمسرحية The Outsiders

أنجلينا جولى تحضر لمسرحية  The Outsiders

تحضر النجمة أنجلينا جولى حالياً إلى أحدث مشاريعها، وهو عمل مسرحى، في برودواي الموسيقية الجديدة The Outsiders، وذلك وفقاً لعدة صور التقطت لها مؤخراً وهي وهي تسير داخل مدينة نيويورك وتشتري عدة منتجات لها من أجل المسرحية المقبلة.
 
وذلك بعدما استحوذت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى على ستوديو الفنان الأمريكى الراحل جان ميشيل باسيكيات لإقامة مشروعها "أتيليه جولى".
وستشغل الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار المساحة الواقعة في 57 شارع جريت جونز بالولايات المتحدة كجزء من عقد إيجار تجاري لمدة ثماني سنوات لمشروعها الإبداعي أتيليه جولي حسبما أكدت وكالة Meridian  Capital Group  العقارية وهو المكان الذى عاش فيه عمالقة الفن أندي وارهول وجان ميشيل باسكيات حيث عملا في عقار مانهاتن الذي تبلغ مساحته 6600 قدم مربع تمتد على ثلاثة طوابق.
 
وقال خبير العقارات جون روش: "أرادت إنجلينا جولى الحفاظ على الفن القديم في المبنى والحفاظ على إحساس وروح الفنان باسكيات هذا في الفضاء".
واستأجر جان ميشيل باسكيات مساحة الطابق الثاني من الفنان الأمريكى الراحل أندى وارهول بعد وقت قصير من لقائهما لأول مرة بينما اشترى أندي وارهول المبنى في الأصل عام 1970.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/