أندية البوندسليغا تستأنف التدريبات

أندية البوندسليغا تستأنف التدريبات


حصلت أندية الدوري الألماني لكرة القدم على الضوء الأخضر، لاستئناف التدريبات أمس الإثنين، بينما اختار عدد من هذه الأندية تدريب اللاعبين في مجموعات صغيرة، وسط إجراءات احترازية قاسية للحد من انتشار فيروس كورونا.
توقفت كرة القدم في ألمانيا لمدة شهر تقريباً، وقالت رابطة الدوري إن التوقف سيستمر حتى 30 أبريل (نيسان) الجاري على أقل تقدير بالنسبة للدرجات الأعلى.
ورغم ذلك حصلت الأندية على إذن للعودة للتدريب هذا الأسبوع، بينما قرر حامل اللقب بايرن ميونخ تدريب لاعبيه في مجموعات صغيرة للحد من مخاطر الإصابة بالفيروس.
وقال النادي البافاري في بيان: بالتأكيد نحن نتبع كافة الإرشادات الصحية.
وأضاف البيان: من المؤكد أن الجماهير ممنوعة من حضور التدريبات، ويطلب نادي بايرن من الجمهور الاستمرار في اتباع التعليمات، ونرجوكم عدم القدوم الى مركز التدريب الخاص بالنادي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/