أيتن عامر مع ياسمين صبري في (فرصة تانية)

أيتن عامر مع ياسمين صبري  في (فرصة تانية)

تشارك الفنانة أيتن عامر في بطولة مسلسل (فرصة تانية) للنجمة ياسمين صبري، فكرة محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تعد أيتن ثالث المنضمين إلى أسرة العمل بعد أحمد مجدي ودياب.
كما تواصل أيتن تصوير مشاهدها في مسلسل (الأخ الكبير) المكون من 45 حلقة من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب، وعبير صبري، وهبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكي، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، وراندا البحيري، وغيرهم.
كما تستعد أيتن لعرض مسرحية (عطل فني) في موسم الرياض، بدءا من 8 يناير المقبل لـ 5 ليال، حيث تشارك في بطولتها إلى جانب أكرم حسني، وهشام ماجد، وشيكو، ونشوى مصطفى وإسماعيل فرغلي، وأوتاكا، ومن تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك في الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج، وإخراج أوتاكا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/