إطلاق برنامج محمد بن خالد آل نهيان القرائي في مقر الجمعية الجديد

إطلاق برنامج محمد بن خالد آل نهيان القرائي في مقر الجمعية الجديد

أطلقت مكتبة أجيال المستقبل برنامج الشيخ محمد بن خالد آل نهيان القرائي من مقرها الجديد بمدينة العين منطقة المويجعي بحضور أعضاء المكتبة ,
وعدد كبير من المتطوعين وذلك بتوجيهات الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل.
وشارك الأعضاء في ورشة العصف الذهني لبرنامج مكتبة أجيال المستقبل تبتكر من خلال مسابقة “خارج الصندوق”.
وتحظى مكتبة أجيال المستقبل بدعم من الشيخة الدكتورة شما محمد خالد آل نهيان منذ أن أطلقت برنامج الشيخ محمد بن خالد آل نهيان القرائي أول مرة في العام 2005 كأول برنامج قرائي متخلصص للأطفال و الناشئة، و ظل البرنامج يعمل بفعالية على مدى 18 عاما، وواصل العمل يوميا خلال فترة الجائحة افتراضيا ليكسر حاجز المكان مجتازا المسافات إلى باقي إمارات الدولة وخارجها.
وأعدت مكتبة أجيال المستقبل برنامجا مميزا لأعضائها شمل مجموعة من الورش التي قدمت لأول مرة و مجموعة من الفعاليات والأنشطة القرائية و التفاعلية الجاذبة.
واختتمت فعاليات برنامج الشيخ محمد بن خالد آل نهيان القرائي بسحب على جوائز قيمة مقدمة من رئيس مجلس الإدارة والتي خصصت لأعضاء المكتبة إحتفاء بعودتهم إلى مقاعد مكتبتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/