تواصل التحضيرات للفعاليات البحرية

إغلاق باب التسجيل للشراعية 22 قدما غدا الخميس

إغلاق باب التسجيل للشراعية 22 قدما غدا الخميس

-- القمزي: دعوة مفتوحة للجمهور للحضور في «نسناس بيتش»

 يغلق يوم غد الخميس باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما (الجولة الثانية) والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020.
وأعلنت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن تنظيم حدثين متزامنين نهاية هذا الأسبوع الأول بطولة دبي المفتوحة لرياضة كايت سيرف (الجولة الثانية) والتي تبدأ غدا -الخميس- وتستمر حتى عصر يوم  بعد غدٍ الجمعة والثاني سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية التراثية 22 قدما الذي يقام يوم السبت المقبل.

وقال هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن النادي يستعد لتنظيم فعاليتين لتكون أيام الخميس والجمعة والسبت حافلة الأحداث والفعاليات التي تجمع بين الرياضات الحديثة والتراثية في موقع واحد هو شاطئ نسناس في جميرا والذي سيلبس حلة زاهية تجتذب الجمهور ومحبي الرياضات البحرية.

وأشار إلى أن السباقات ستبدأ مع كايت سيرف بفئاتها المختلفة الألعاب الحرة وتوين تيب وهايدروفويل فيما سيكون الختام يوم السبت مع سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما والذي يعد واحدا من أهم السباقات كونه يجمع الفئات السنية من شريحتي الشباب (تحت 21 سنة) والناشئين (تحت 16 سنة) حيث تمثل هذه الفئة الأكاديمية التي تخرج الأجيال ليحملوا راية الآباء والأجداد في المحافظة على التراث البحري وإحياء الماضي الجميل لأهلنا اللذين ارتبطت حياتهم بالبحر مصدر الخير والرزق الوفير. ودعا القمزي الجمهور الكريم إلى متابعة مراحل الحدثين المهمين أيام الخميس والجمعة والسبت على شواطئ جميرا وتحديدا شاطئ نسناس حيث اختارت اللجنة المنظمة مسار السباق وخط سير القوارب للحدثين ليكون بالقرب من الجمهور لمزيد من الإثارة والتشويق وجذب الأنظار لهذه الفعاليات الجميلة والرائعة.

99
تأخذ سباقات القوارب الشراعية المحلية 22 قدما التي أطلقها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمباركة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية  رسميا في الأول من شهر أكتوبر عام 1999 بمشاركة 16 قاربا تنافست على المركز الأول الذي ذهب إلى طاقم القارب هياف بقيادة النوخذة راشد محمد راشد الرميثي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/