إنجاز مشروع خزان للمياه في خورفكان

إنجاز مشروع خزان للمياه في خورفكان


أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة- ادارة خورفكان مشروع إنشاء خزان للمياه في محطة توليد كهرباء وتحلية مياه في مدينة خورفكان بسعة 2 مليون غالون بقيمة اجمالية 11 مليونا و 800 ألف رهم وذلك في إطار إستراتيجية الهيئة لإستدامة المياه وتوفيرها للمشروعات التطويرية وللأجيال القادمة .

وتم ضخ المياه الى شبكة المياه بخورفكان بعد عمليات اختبار لنظام الضخ والتأكد من جودة المياه ومطابقتها للمواصفات و المعايير العالمية للاستخدام . وأوضح المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تعمل على زيادة السعة التخزينية للمياه المحلاة في إمارة الشارقة وذلك في إطار جهودها لتعزيز الأمن المائي .

وقال إن الهيئة تعمل على توفير بنية تحتية متطورة ومتكاملة للكهرباء والمياه والغاز لتوفير خدمات وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والجودة لافتاً إلى أن إنشاء خزانات المياه في مدينة خورفكان بإجمالي عدد 8 خزانات رئيسية ليصل إجمالي التخزين اليومي من المياه الى 10 ملايين و نصف المليون غالون يأتي في إطار استراتيجية الهيئة لرفع كفاءة واعتمادية شبكات المياه .

وأكد المهندس يوسف محمد الحمادي مدير محطة انتاج كهرباء وتحلية مياه خورفكان أن مشروع خزان المياه استغرق تنفيذه 10 أشهر بداية من أغسطس 2021م وهو عبارة عن خزان مياه ستيل لحام API350 وبقطر 34م وبارتفاع 11م وفق أفضل المواصفات الفنية ..


 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/