إي سيتي تفتتح متجراً جديداً في ياس مول بأبوظبي

إي سيتي تفتتح متجراً جديداً في ياس مول بأبوظبي

كشفت إي سيتي، سلسلة متاجر البيع بالتجزئة الرائدة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات والتابعة لـ مجموعة البطحاء، التي تعتبر إحدى كبرى مجموعات الأعمال في الإمارات، عن افتتاح متجر تجزئة جديد للإلكترونيات الاستهلاكية في ياس مول بأبوظبي. ويتميز المتجر، الممتد على مساحة تقارب 7500 قدما مربعة، بموقع استراتيجي في الطابق الأرضي من المركز التجاري، ما يوفر وصولاً سهلاً ومريحاً ومباشراً للعملاء، في حين يوفر تصميمه العصري تجربة تسوق متفرّدة ترقى إلى مستوى تطلعات الجميع.
 ويتميز المتجر بلمسات معاصرة وتجهيزات متطورة، مقدماً مجموعة واسعة من أحدث الابتكارات العالمية في مجال الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية ومعدات الصوت والفيديو والأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة، إلى جانب منتجات العناية الشخصية والألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والكاميرات وغيرها. ويضم المتجر أيضاً خيارات متنوعة من الملحقات والإكسسوارات من كافة الفئات، بالإضافة إلى المستلزمات الشخصية والعملية التي تلبي متطلبات أسلوب الحياة العصرية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/