مسلسلي المقبل "وش وضهر" رومانسي كوميدي

إياد نصار: "الجماعة" نقطة مهمة في مشواري ووفر عليّ سنوات كثيرة

إياد نصار:

قال الفنان إياد نصار، خلال استضافته مع الإعلامى عمرو خليل في برنامج "من مصر" الذى يذاع على قناة سى بى سى: "مسلسل الجماعة نقطة مهمة في مشوارى الفني ووفر عليا سنوات كثيرة، حيث كان يتناول قضية مهمة وشائكة، والفضل يرجع إلى الراحل السيناريست وحيد حامد الذى وضعنى في هذا الدور العظيم، حيث أنه صاحب فكر معين".

وأضاف: "من أهم الأعمال أيضا التى قدمتها فيلم الممر وفخور به، خاصة أن هناك عددا من الشباب لم يكونوا على علم بأهمية حرب الاستنزاف، كما أن مسلسل الاختيار وضعنى فى مكانة تانية".
وأكد أنه سعيد بتجربة فيلم أصحاب ولا أعز رغم الانتقادات عليه خلال عرضه، مشيرا إلى أن العمل وضح أن كل أسرارنا على الموبيل وماشيين بالستر.
وقال إياد إن من هواياته الرسم، كما أنه يحب الدندنة مع نفسه لعدد من المطربين منهم عبد الحليم حافظ ووردة ومحمد منير.

 "وش وضهر"
وقال الفنان إياد نصار إنه سعيد بالمشاركة في مسلسل الكبير أوى في حلقة مهرجان المزاريطة، مشيرا إلى أن دماغ الفنان أحمد مكى وكل فريق العمل "عجبونى جدا".
وأضاف: "التمثيل بالنسبة لى حاجة عظيمة، أحاول من خلاله توصيل رسالة للجمهور من أجل إرضائهم والبعد عن الهموم".
وأكد: "أحب تقديم الكوميدى، حيث في بدايتى في الأردن قدمت الكوميدى"، مشيرا أنه ينتظر مسلسل "وش وضهر" مع ريهام عبد الغفور الذى يتنمى إلى الأعمال الكوميدية الرومانسية.

من جهتها قررت الجهة المنتجة لمسلسل "وش وضهر" الذى يلعب بطولته الفنانان إياد نصار وريهام عبد الغفور، عرضه بدءًا من يوم 27 يونيو المقبل، على إحدى المنصات الرقمية، كما طرحت البرومو الدعائي للمسلسل، وأوضح البرومو أن إياد نصار يقدم شخصية طبيب يمر فى حياته بعدة مواقف، بينما تعمل ريهام عبد الغفور ممرضة وتدعى "ضحى عبد الحميد متولى" تتجه للعمل في عيادة إياد نصار بسبب حاجتها للمال، وتتوالى الأحداث فى إطار من الاثارة والتشويق .
مسلسل وش وضهر من نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، وهو من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، وتأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف

 "أصحاب ولا أعز"
كشف  الفنان إياد نصار عن حالة الجدل الواسعة التي أحدثها فيلم "أصحاب ولا أعز"، والذى آثار ضجة كبيرة وقت طرحه على إحدى المنصات العالمية، وقال أنه يحترم رأي كل من انتقدوا الفيلم لأنه يستفيد من هذا النقد، موضحًا أنه رأى الفيلم وتعامل معه كفكرة كيف يكون الهاتف الذكي مسيطرًا على الناس ولم يرى الجوانب الأخرى التي أعترض عليها الناس وهذا سوء تقدير منه.
وأضاف إياد، من  خلال حواره إلى برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة cbc، أنه بشكل أو بآخر سيأخذ في عين الإعتبار مثل هذه الأمور في اختياراته للأعمال الفنية المقبلة، مشيراً إلى أنه كإياد استفاد كثيراً من التجربة.

 "كيرة والجن"
يظهر النجم إياد نصار كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "كيرة والجن" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى يوم 30 يونيو الجارى، حيث بدأت شركة "سينرجى فيلمز" عمليات الدعاية الخاصة بالعمل قبل أيام بطرح البوستر والبرومو الأول تمهيدًا لطرح البوسترات والبرومو الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويدخل فيلم "كيرة والجن" منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي هذا العام، كواحد من أبرز الأفلام المتوقع تصدرها لشباك تذاكر، حيث يشارك في الفيلم مجموعة من أبرز الصناع على جميع المستويات، بدءًا من الممثلين حتى العاملين .
الفيلم بطولة كل من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، احمد مالك، علي قاسم ، لارا إسكندر، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم وعدد من ضيوف الشرف ومن تأليف أحمد مراد وإخراج  مروان حامد

الفيلم يعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس لاسيما أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة وهي فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وثورة 1919 وذلك يتطلب ديكورات وملابس مناسبة لتلك الحقبة الزمنية.موضوع الفيلم الذي يعد وطنيًا من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، وهذه النوعية تلاقى قبولاً كبيرًا من الجمهور.

الفيلم مستوحى من رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، وتعد الرواية الثالثة التي يحولها مراد إلى فيلم سينمائى بعد "الفيل الأزرق" يجزئيه و"تراب الماس"، واثبت مراد خلال السنوات الماضى أن فكرة تحويل رواياته إلى أفلام نجاحات كبيرة في السينما خلال السنوات الماضية سواء على المستوى التجارى أو الفني.

يذكر أن إياد نصار شارك كضيف شرف في دراما رمضان 2022 بمسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز ياسر جلال وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.
يشار إلى أن آخر أعمال إياد نصار السينمائية، فيلم "11:11، وعرض في السينمات ولم يحقق إيرادات كبيرة، وشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبى، غادة عادل، إنجى المقدم، عمر الشناوى، نور إيهاب، الفيلم تأليف ياسر عبد البساط، إخراج كريم أبو زيد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/