إيطاليا تدعو إسرائيل إلى وقف العمليات العسكرية في غزة

إيطاليا تدعو إسرائيل  إلى وقف العمليات العسكرية في غزة

دعا وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تايانـــــي الأربعاء إسرائيل إلى وقــــــــف عملياتهـــــــا العسكرية في غزة، مؤكدا أن الوقت قـــــــــد حان لوقف إطلاق النــــــــــار فـي القطــــــاع الفلسطيني.
ودعمت إيطاليا في البداية تحركات إسرائيل في أعقاب الهجوم الذي شنته حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في السابع من أكتوبر تشرين الأول على جنوب إسرائيل، لكن دعمها تراجع في الآونة الأخيرة بعد مقتل الآلاف من المدنيين.
وفي مقابلة مع صحيفة لا ستامبا اليومية، شدد تاياني على أن الحرب في غزة اندلعت بسبب الهجوم “الهمجي” الذي شنته حماس.
ثـــــــم أضاف “لكن وقــــــف إطــــــلاق النار ضــــــروري الآن. ويجب على إسرائيل أن توقـــــف العمليات العســــــــــكرية التي أثرت بشكل كبير على السكان الفلسطينيين”.
وأجـريت المقابلة قبل اجتماع وزراء خارجية مجموعة الدول السبع الكبرى الذي يستضيفه تاياني في جزيرة كابري الإيطالية. وتتولى إيطاليا الرئاسة الدورية لمجموعة السبع.
 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/