إيطاليا تستعرض أحدث التوجهات في صناعة اللياقة البدنية والصحة في معرض دبي للحياة النشطة

إيطاليا تستعرض أحدث التوجهات في صناعة اللياقة البدنية والصحة في معرض دبي للحياة النشطة

قامت وكالة التجارة الإيطالية  ITA  بالتعاون مع  اسوسبورت Assosport  https: www.assosport.it   وسفارة إيطاليا في دولة الإمارات والقنصلية العامة الإيطالية في دبي، بدعم مجموعة مختارة تتكون من 12 شركة إيطالية للمشاركة في  معرض دبي للحياة النشطة ، الذي اقيمت فعالياته (من 28 أكتوبر وحتى 30 أكتوبر 2021)، في أكبر احتفالية خاصة باللياقة تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وهي احدى أكبر الصناعات سريعة النمو في العالم.
استعرض الجناح الإيطالي الرسمي، الذي يقع في قسم المعدات والتكنولوجيا والتعليم في القاعة 1 في مركز دبي التجاري العالمي، أحدث التوجهات والابتكارات المصنوعة في إيطاليا.
تسبب وباء كوفيد-19 في توقف مفاجئ لسوق اللياقة البدنية المزدهر الذي يساوي ملايين الدولارات وتقدر قيمته العالمية الآن بأكثر من 1.5 تريليون دولار بنسبة نمو تزيد عن 10% سنوياً.
صرّح سعادة نيكولا لينر، سفير إيطاليا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: “في العقود الماضية اكتسبت مفاهيم الصحة واللياقة أهمية متزايدة ونحن ندرك أن نمط حياتنا يعتمد على التوازن الشامل والصحيح بين التدريب البدني، ونظام غذائي سليم، مثل حمية البحر الأبيض المتوسط، وإدارة متناسقة للالتزامات اليومية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/