ابتكار جديد يحول سريرك إلى صالة رياضية منزلية

ابتكار جديد يحول سريرك إلى صالة رياضية منزلية


منذ أن ضرب الوباء ودخلت البلاد في الحجر الصحي، اضطررنا للتكيف مع مجموعة من الظروف غير المثالية. وبعد إغلاق الصالات الرياضية، كان على عشاق اللياقة البدنية أن يبتكروا بعض حلول التمرين الإبداعية التي يمكنهم ممارستها في المنزل، بمساحة أو معدات محدودة.
بالنسبة للبعض، كان ذلك يعني تحويل مرآب السيارات ومظلات الفناء الخلفي إلى صالات رياضية منزلية مجهزة بالكامل. بالطبع، لا يتمتع الجميع برفاهية هذا النوع من المساحات، خاصة أولئك الذين يعيشون في شقق صغيرة في المدن.

ومن هذا المنطلق، ابتكرت شركة بيفوت البريطانية الناشئة، جهازاً أطلقت عليه اسم هوم جيم أند بيد والذي يجمع بين السرير وبين معدات لممارسة التمارين الرياضية.
وظيفة الجهاز بسيطة، فعند النهوض من السرير في الصباح، يمكنك ببساطة رفع السرير إلى الأعلى بحيث يكون مواجهاً للحائط، والبدء مباشرة بممارسة تمارين الصباح، باستخدام معدات التدريب المثبة بالسرير من الأسفل.

يتم تركيب الجهاز على قاعدة فولاذية ثابتة، مما يعني أنك لا تحتاج إلى تركيبه على الحائط أو الأرضية. ومع ذلك، من الممكن تثبيته على الحائط. يمكنك أيضًا إرفاق هاتف ذكي أو جهاز لوحي حتى تتمكن من المشاركة في جلسة تدريب أو تمرين عبر الإنترنت، وفق ما أورد موقع إم إس إن الإلكتروني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot