اتحاد الكرة وهيئة الصحة في دبي يبحثان آفاق التعاون المشترك

اتحاد الكرة وهيئة الصحة في دبي يبحثان آفاق التعاون المشترك

 بحث اتحاد الإمارات لكرة القدم وهيئة الصحة بدبي آفاق التعاون المشترك في مجال الطب الرياضي وعلاج إصابات كرة القدم وتطوير الكوادر الطبية العاملة مع المنتخبات الوطنية.
جاء ذلك خلال لقاء  الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة مع الدكتور مروان محمد الملا المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي بهيئة صحة دبي أمس في مقر الهيئة بدبي .

وقال الدكتور مصطفى السيد الهاشمي ، أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز وتطوير الخدمات الصحية في مجال الطب الرياضي بما  بما يتواكب مع استراتيجية اتحاد الكرة في رفع مستوى الأطقم الطبية العاملة علميا وعمليا في مجال رياضة كرة القدم ، وتفعيل آلية البحث العلمي والاستفادة من الخبرات المحلية والعالمية وتوظيفها لتطوير كفاءة الكوادر الطبية الوطنية ورفع جودة خدمات الرعاية الصحية بما يصب في المصلحة العامة وخدمة الرياضيين على وجه الخصوص .

وأضاف رئيس لجنة الطب الرياضي ، تم بحث موضوع التعليم الطبي المستمر بهدف توسيع آفاق المعرفة وإثراء القدرات العلمية للأطقم الطبية العاملة في مجال كرة القدم وإطلاعهم على مستجدات الطب الرياضي لتحقيق استراتيجية لجنة الطب الرياضي في تقديم أفضل الخدمات الوقائية والعلاجية .

وأكد الهاشمي أهمية الشراكة مع كل القطاعات لتحقيق الاستراتيجيات المرجوة وتعزيز أواصر التعاون والشراكة المستدامة، بما يسهم في تحقيق الأهداف والخطط الرامية بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات الصحية في إطار ترسيخ مبادئ وقيم العمل المشترك للمساهمة في التوعية بأهمية الرياضة والصحة للجميع

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot