لتعزيز التكامل وتبادل الخبرات

اجتماعية الشارقة تستقبل وفداً من شرطة دبي للاطلاع على خبراتها في خدمة المجتمع

اجتماعية الشارقة تستقبل وفداً من شرطة دبي للاطلاع على خبراتها في خدمة المجتمع

زار وفد من القيادة العامة لشرطة دبي؛ دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، للتعرف على أفضل الخدمات والممارسات التي تقدمها الدائرة والاستفادة من خبراتها في مجال خدمة المجتمع، وذلك في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مختلف المجالات بين المؤسسات والجهات الحكومية في الدولة.
حيث اطلع الوفد الزائر على عرضٍ تقديمي يتناول رؤية الدائرة واستراتيجيتها، وأبرز خدمات الدائرة المقدمة لأفراد المجتمع والمتمثلة في خدمات الضمان الاجتماعي، والرعاية والحماية الاجتماعية، وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى عرض ممارسات الدائرة في تحولها التقني من خلال مؤشرات التشغيلية لمختلف الخدمات.

واستقبلت سعادة عفاف إبراهيم المري؛ عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة؛  الوفد الزائر؛ حيث ضم الوفد برئاسة المقدم فيصل أحمد الخميري مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بشرطة دبي، وبرفقة الرائد جاسم الحوسني رئيس قسم فنوات التواصل، وعائشة عبد الرزاق العبيدلي من قسم التفكير الاستراتيجي، والمهندسة سلامة الفلاسي مبرمج أول، وبحضور خلود النعيمي المدير التنفيذي لشؤون خدمة المجتمع بالدائرة،  ومها منصور مدير إدارة الاتصال الحكومي.
ورحبت رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية بالوفد الزائر؛ مؤكدة أن مثل هذه الزيارات تؤكد عمق علاقات التعاون والشراكة وتعزيز التواصل بين الجهات الحكومية، بما يحقق توجهات الدولة خاصة في تبادل الخبرات للوصول إلى أعلى مراتب التميز في مختلف المجالات المشتركة، ولاسيما فيما يخص الخدمات التي تقدم إلى أفراد المجتمع، فضلاً عن أن مثل هذه الزيارات تعد من الجوانب التي تؤدي إلى تعزيز تكامل وتضافر جهود المؤسسات الحكومية المختلفة في تحقيق هدف واحد هو خدمة المجتمع.

تعزيز التكامل
ومن جانبها؛ قالت خلود النعيمي، المدير التنفيذي لشؤون خدمة المجتمع؛ أن دائرة الخدمات الاجتماعية حريصة على تعزيز تكاملها مع مختلف المؤسسات على مستوى الدولة في سبيل خدمة المواطن الذي يعد محور التنمية المجتمعية، ولا سيما أن الدائرة تسعى إلى تقديم الخدمات التي تعزز مفهوم الرفاه الاجتماعي على مستوى أفراد المجتمع.
ولفتت النعيمي، إلى أن الزيارة شكلت فرصة للتعريف بمنظومة الخدمات التي تقدمها الدائرة وممارستها التشغيلية، وأن الدائرة تسعي لتبادل المعرفة والخبرات مع مختلف الجهات على مستوى الدولة، ولا سيما أن شعار “عام الاستعداد للخمسين” عام تتكاتف فيه الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية جنباً إلى جنب، لاستكمال مسيرة بناء وطن وفر لكل من يقيم على أرضه الحياة الكريمة والعيش اللائق.

جهات رائدة مجتمعياً
ومن جانبه، أشار المقدم فيصل أحمد الخميري مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بشرطة دبي، تسعى دوما إلى تطوير خدماتها وفق أفضل الممارسات المتبعة في مجالات الخدمة  المجتمعية، من خلال الزيارات المتبادلة لعقد المقارنات المعيارية مع الجهات المتميزة، ولا سيما أن دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، تعد أبرز الجهات الرائدة في الدولة في مجال الخدمات الاجتماعية، والتوعية المجتمعية.
وأكد مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بشرطة دبي، نحرص على المشاركة الفاعلة في تحقيق رؤية القيادة العامة لشرطة دبي، بقيادة القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري ، الرامية إلى بناء علاقات الشراكة مع الجهات المتميزة ولا سيما تلك التي يرتبط مجالها بالمجتمع مباشرة، وذلك لتبادل المعلومات والخبرات ومؤشرات الأداء والتوعية المجتمعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/