احتجاجات ترامب تقطع تصوير فيلم «جوكر»

احتجاجات ترامب تقطع تصوير فيلم «جوكر»

تواجه أطقم إنتاج فيلم جوكر الجديد احتمال تعطل التصوير بسبب الاحتجاجات التي ينظمها مؤيدو ترامب، مع تجمع حشود من المتظاهرين عند المحكمة في نيويورك. وكانت سلطات مدينة نيويورك قد استعدت لهذا المشهد، حيث ينظر المدعون العامون في إصدار لائحة اتهام ضد الرئيس السابق دونالد ترامب، الذي دعا أتباعه إلى التجمع نيابة عنه. لكن يوم السبت، كان من المقرر استئناف تصوير فيلم جوكر.
وتم التخطيط لتصوير فيلم جوكر القادم في مدينة نيويورك منذ شهور. لكن في الأيام الأخيرة، تصارع أطقم الإنتاج مع احتمال تعطل التصوير بسبب الاحتجاجات. وقال ليو مانيسكالشي، مساعد الإنتاج، الذي كان يأخذ استراحة في مقهى قريب: “في النهاية، تقدم عمال السينما. كانوا بحاجة إلى القيام بما يحتاجون إليه لإنجاز العمل». وفي الفيلم، يلهم جوكر، الذي يلعب دوره جواكين فينيكس، الاحتجاجات ضد نخب جوثام. وفي الحياة الواقعية، ألهم ترامب الاحتجاجات أيضاً. وفي الأسابيع الأخيرة، دعا الرئيس السابق أنصاره إلى الاحتجاج على ما قال إنه لائحة اتهام وشيكة تتهمه بدفع 130 ألف دولار لشراء صمت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/