احتراق قفص قرود.. والسبب 3 نساء

احتراق قفص قرود..  والسبب 3 نساء

بعد الحريق الذي شب في حديقة الحيوان في مدينة كريفيلد الألمانية ليلة رأس السنة وتسبب في نفوق العديد من القردة، أعلنت الشرطة أن امرأة وابنتيها تسببن في الحريق. وتواجه النساء خطر السجن خمس سنوات أو غرامة مالية.
أعلنت الشرطة الألمانية أن امرأة في الستين وابنتيها تسببن في الحريق الذي شب في قفص القرود بحديقة حيوان مدينة كريفيلد في ولاية شمال الراين وستفاليا غربي البلاد، وذلك من خلال استخدام "فوانيس السماء" صينية الصنع. واتصلت السيدات الثلاث بالشرطة وأوضحن أنهن في ليلة رأس السنة أطلقن خمسة فوانيس من هذا النوع في الفضاء.
وقال رئيس المباحث، غيرد هوبمان، خلال مؤتمر صحفي إن أربعة من هذه الفوانيس تم ضبطها، إلا أن الخامس تسبب "بدرجة تصل إلى حد اليقين" في الحريق الذي شب في حديقة الحيوان، وبهذا "اتضح سبب هذا الحادث إلى حد كبير بالنسبة لنا". وأدى الحريق إلى تدمير كلي لقفص القرود ونفوق العديد من قردة الشمبانزي.
وطلبت النساء الثلاث، اللواتي تراوحت أعمارهن بين الثلاثين و الستين، هذه الفوانيس، التي ترتفع بتأثير الحرارة في الفضاء، عبر شبكة الإنترنت واعتقدن -كما يقلن- أن إطلاقها مسموح به ليلة رأس السنة، إلا أنها محظورة في جميع أرجاء ألمانيا في جميع الأوقات.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot