اختتام مسابقة مليحة للإنشاد وسط مشاركات متميزة وأصوات واعدة

اختتام مسابقة مليحة للإنشاد وسط مشاركات متميزة وأصوات واعدة


اختتمت مساء أمس منافسات مسابقة مليحة للإنشاد والتي نظمتها اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي مليحة الثقافي الرياضي بعد أن تقاطر لها العديد من الأطفال والشباب لإبراز مواهبهم الإنشادية والتغني بالتواشيح الرمضانية والكلمات الوطنية .
وأتاحت المسابقة لكافة الراغبين من الجنسين من الذكور والإناث من مواطني ومقيمي الدولة  المشاركة ومنحهم فرصة تسجيل مقطع من مصور إنشادي وإرساله عبر منصة الواتس أب إلى لجنة التحكيم.
 وقدم المشاركون في المسابقة لوحات فنية متنوعة عسكت مدى مقدرتهم على الانشاد واختيار العديد من الكلمات التي تغنت بحب الوطن والتضحية من أجل ترابه علاوة على شموليتها لأناشيد عن رمضان وليالي العشر الأخيرة وأخرى في مناقب المصطفى  صلى الله عليه وسلم.وتنوع المشاركون في تقديم إبداعاتهم في مقاطع مرئية من خلال منازلهم وأجادت أصواتهم في إبراز تمكنهم ومتابعتهم لمشاهير الفن في الوطن العربي .
وأشاد عبدالله سعيد بالعجيد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية بالإقبال الكبير على المشاركة في المسابقة الإنشادية الرمضانية بمليحة وبمستويات أداء المتسابقين مؤكدا أنهم مواهب واعدة وإمكانات متجددة .
وأشار إلى لجنة التحكيم من المتخصصين استمعت للمشاركات الإنشادية وأقرت اختيار الأوائل في المسابقة حيث فازت بالمركز الأول وبجدارة حنين كفاح رضوان وبالمركز الثاني سارة محمد أحمد وبالمركز الثالث محمود محمد يماني .وأكد الكتبي  أن مسابقة مليحة للإنشاد حققت أهدافها في حفز الأطفال والشباب على الاهتمام بفن الإنشاد خلال شهر رمضان الكريم والتي تعد من الأهداف التي يحرص عليها النادي خلال شهر رمضان الكريم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/