اختيار جون كراسينسكي وناتالي بورتمان لبطولة فيلم Fountain Of Youth

اختيار جون كراسينسكي وناتالي بورتمان لبطولة فيلم Fountain Of Youth

كشفت عدة تقارير أجنبية عن تعاون النجم العالمي جون كراسينسكي مع النجمة العالمية ناتالي بورتمان، في بطولة فيلم Fountain Of Youth للمخرج العالمي جاي ريتشي، لصالح المنصة الأمريكية Apple+ و وSkydance.
ووفقا لصحيفة deadline، فإن كراسينسكي وبورتمان سيلعبان دور البطولة في الفيلم الجديد للعالمي جاي ريتشي، بعد نجاح The Family Plan الشهر الماضي، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في استوديوهات  Skydance Media ، وسيتم إنتاج الفيلم لشركة Apple بالتعاون مع Skydance وVinson Films وProject X Entertainment.
الفيلم المرتقب من تأليف جيمس فاندربيلت، وستدور أحداثه حول شقيقين منفصلين (كراسنسكي وبورتمان) يتشاركان في عملية سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الأسطوري، وسرعان ما سيخوضان مغامرة ملحمية لتغير مجري حياتهم واحتمالية حصولهم على الخلود.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/