اختيار شنايدر إلكتريك ضمن أفضل بيئات العمل في الخليج

اختيار شنايدر إلكتريك ضمن أفضل بيئات العمل في الخليج


اختيرت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، ضمن أفضل بيئات العمل لعام 2022 في دول مجلس التعاون الخليجي بحسب تصنيف مؤسسة Great Place to Work Institute للمرة الأولى في تاريخ الشركة. وتعكس الجائزة الأهمية التي توليها الشركة للتطور الوظيفي لكوادرها، وتعزيز سعادتهم وإبداعهم، وبناء ثقافة مؤسسية متميزة قائمة على الاحترام وأفضل الممارسات.

ويأتي التكريم من قبل المؤسسة العالمية التي استطلعت على مدى ثلاثين عاماً آراء أكثر من 100 مليون موظف حول العالم منذ إنشائها عام 1992، تقديراً لالتزام شركة شنايدر إلكتريك بتعزيز رفاه الموظفين وسلامتهم ومهاراتهم الرقمية وإنتاجيتهم وتمكينهم، إضافة إلى ترسيخ نموهم الشخصي والمهني.

وتسلمت شنايدر إلكتريك الجائزة في اليوم الثاني والأخير من القمة الأولى للابتكار في الشرق الأوسط وإفريقيا التي أقيمت في دبي بين 18 – 19 مايو 2022 للتعرف على توجهات المستقبل المستدام. وتعد هذه المرة الأولى التي تفوز بها أعمال الشركة في الخليج بالجائزة، الأمر الذي يؤكد الجاذبية المتزايدة للمنطقة كوجهة عالمية للعمل.  

وقالت نتاليا كسينا، نائب الرئيس للموارد البشرية في منطقة الخليج لدى شنايدر إلكتريك: نفخر بفوزنا بالجائزة التي تأتي تكريماً لجهودنا المتواصلة في تأسيس ثقافة عمل تشمل الجميع وتحتفي بالتنوع وتجذب المهنيين ذوي المهارات العالية الذين يسهمون في تعزيز تقدم الشركة. كما تعكس الجائزة التزامنا المتواصل بتكوين بيئة عمل مرنة وحيوية وشفافة تستند إلى قيم الثقة والتعاون والإبداع.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/