اربحوا مليون بيزو مع تحدّي ضربات الترجيح في رياضة كرة السلة في سوق المرفأ

اربحوا مليون بيزو مع تحدّي ضربات الترجيح في رياضة كرة السلة في سوق المرفأ

 يقدّم  سوق المرفأ ، وهو سوق وواجهة بحرية تابع لـ نخيل  افتُتح مؤخراً في  جزر ديرة ، فرصة لا مثيل لها لربح جائزة ضخمة وقدرها مليون بيزو فلبيني  حوالي 73,000 درهم إماراتي  من خلال تحدٍّ في ضربات الترجيح في رياضة كرة السلة من أجل تحدي دبي للياقة في نسخته الخامسة.  للمشاركة أرسلوا أسماءكم إلى 91.1 FM ، المحطة الإذاعية الفلبينية الرائدة في دبي، واستمعوا لها حيث ستسحب أسماء خمسة متسابقين بالقرعة كل يوم لغاية 20 نوفمبر مع حصول المتسابقين الذين تسحب أسماؤهم على الهواء مباشرة على مرور سريع لتصفيات التأهيل. أو بإمكانكم الحضور إلى أيام التصفيات بكل بساطة لتحصلوا على فرصتم بالمشاركة.
 سيتنافس المتسابقون المختارون في جولات تصفية مؤهلة أيام 5 و12 و19 نوفمبر، بينما ستكون الجولة النهائية يوم 26 نوفمبر حيث سيحصل الفائز على جائزة المليون بيزو.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/