ارتفاع إقبال الألمان على المدارس الخاصة

ارتفاع إقبال الألمان على المدارس الخاصة


كشفت دراسة حديثة ازدياد إقبال الألمان على إرسال أطفالهم إلى المدارس الخاصة بسبب تدني مستوى المدارس الحكومية، فيما حذر سياسي ألماني بارز من نشوء مجتمعات موازية في كثير من القطاعات بألمانيا.
تزايد الإقبال على المدارس الخاصة في ألمانيا على نحو ملحوظ، حيث أظهرت دراسة لوكالة الأنباء الألمانية تزايداً مستمراً في عدد طلاب المدارس الخاصة في بعض الولايات الألمانية.
وبحسب الدراسة ، فإن طالباً من بين كل 11 طالباً في ألمانيا يتعلم في مدرسة خاصة. ومن المدارس الخاصة في ألمانيا مدارس تقوم على مناهج تربوية غير تقليدية معروفة باسم "فالدورف" و"مونتيسوري"، أو مؤسسات تعليمية تخضع لإشراف كنسي.
ويتعين على جميع المدارس الخاصة الحصول على موافقة من الدولة لممارسة نشاطها، وأن تضم طلاباً متنوعين، حسبما أكد الاتحاد الألماني للمدارس الخاصة. وترى نقابة التربية والعلوم الألمانية أن للمدراس الخاصة تأثيراً "اجتماعياً انتقائياً"، ما يتسبب في الانقسام المجتمعي.    
وكان نائب رئيس الكتلة البرلمانية للتحالف المسيحي كارستن لينمان قد حذر مؤخراً من نشوء مجتمعات موازية "في كثير من القطاعات في ألمانيا"،  مشيراً إلى أنه يرى "آباء حتى في الطبقات المتوسطة يرسلون أبنائهم إلى مدارس خاصة بسبب تدني المستوى في المدارس الحكومية".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/