افتتاح مطعم «راسوي » بفندق جميرا أبراج الاتحاد أبوظبي

 افتتاح مطعم «راسوي » بفندق جميرا أبراج الاتحاد أبوظبي


تم  افتتاح مطعم “راسوي” الشهير في فندق جميرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي . ويعد هذا المطعم المتخصص في المأكولات الهندية جزء من سلسلة مطاعم فاخرة افتتحها الشيف الشيف العالمي فينيت بهاتيا في لندن وجنيف ومومباي وموريشيوس. وقال الشيف فينيت بهاتيا، وهو أول شيف هندي يحصل على نجمة ميشيلين، إنه سوف يستعرض أحدث ابتكاراته في الأطباق الهندية للضيوف والزوار  في ابوظبي . ويذكر بأن الشيف فينيت هو أحد أكثر الطهاة إبداعًا وحماسًا في العالم، ويمتاز بنهجه الخاص في إعداد المأكولات الهندية. حيث يمكن لضيوف مطعم “راسوي” الاستمتاع بمغامرة ذوقية رائعة في عالم الطهو الهندي المعاصر الذي تصدره فينيت على مدار العقود الثلاثة الماضية.
وتتضمن قائمة الطعام التي يقدمها المطعم أطباق مميزة تجمع النكهات الهندية الأصيلة بطريقة مبتكرة. حيث يتم إعداد المأكولات التقليدية وفقًا لأساليب الطهو الحديثة وباستخدام مكونات غير متوقعة – لتقدم جميعها برؤية معاصرة فريدة من نوعها مع الاحتفاظ بالنكهة التقليدية الشهية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/