بطموح التأهل إلى الدور ربع النهائي

الأبيض يواجه الأردن في ختام دور المجموعات اليوم

الأبيض يواجه الأردن في ختام دور المجموعات اليوم

• سكورزا : سنلعب من أجل الفوز وثقتي كبيرة باللاعبين
• جمال بوهندي : المباراة تحتاج للتركيز واللاعبون على قدر المسؤولية
• منتخبنا يظهر بالأحمر وطاقم بحريني يُدير اللقاء بقيادة شكر الله


 يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الخميس مواجهة مهمة ومصيرية أمام نظيره المنتخب الأردني في ختام  مباريات المجموعة الرابعة التي تقام ضمن نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في تايلند والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .
تقام المباراة في ستاد بوريرام يونايتد الساعة الثامنة والربع “ الخامسة والربع عصراً بتوقيت الإمارات “ مساء في ذات التوقيت الذي تُقام فيه المباراة الثانية بالمجموعة التي تجمع منتخبي فيتنام وكوريا الشمالية باستاد راجا مانجالا بالعاصمة بانكوك .

وتبدو حظوظ منتخبنا الأولمبي قوية في بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة ، حيث يتصدر حالياً المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الأردني الذي يملك نفس الرصيد من النقاط وفيتنام ثالثاً بنقطتين وكوريا الشمالية بالمركز الأخير دون أي رصيد من النقاط ، ويلعب منتخبنا المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز لضمان التأهل دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى .

وأكمل منتخبنا تحضيراته للمباراة بأداء حصة تدريبية اليوم تحت قيادة البولندي ماسيج سكورزا وجهازه المساعد بمشاركة كافة اللاعبين ، وشملت التدريبات تطبيق بعض الجوانب التكتيكية وطريقة وأسلوب اللعب الذي سيتبعه المنتخب في المباراة إلى جانب التركيز على الكرات الثابتة والتنظيم الدفاعي والهجومي .
وتسود حالة من التفاؤل في أروقة المنتخب في قدرة الأبيض على التأهل والذهاب إلى الأدوار المتقدمة خاصة بعد المستوى الإيجابي الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراتين الماضيتين أمام فيتنام وكوريا الشمالية وعدم تلقي المنتخب أي هدف بالإضافة إلى التعاون الكبير بين كافة أعضاء المنتخب من جهاز فني وإداري وكذلك اللاعبون الذين يشجعون بعضهم دائماً سواء في التدريبات وكذلك المباريات .

سكورزا : سنلعب من أجل الفوز وثقتي كبيرة باللاعبين
أكد ماسيج سكورزا مدرب منتخبنا الأولمبي جاهزية كافة اللاعبين لخوض مباراة الغد أمام المنتخب الأردني والتي وصفها بالصعبة والقوية خاصة في ظل تساوي النقاط وإمتلاك 3 منتخبات فرصة الصعود إلى الدور ربع النهائي ، مشيراً إلى أنه وعلى الرغم من اللعب بفرصتي التعادل أو الفوز إلا أنه سيلعب من أجل تحقيق الفوز والتأهل عن جدارة عن هذه المجموعة الصعبة .

وقال سكورزا :”ثقتي كبيرة جداً باللاعبين في مواصلة تقديم المستوى المميز وتحقيق النتائج الإيجابية على الرغم من أن الفارق الزمني بين المباريات ضئيل جداً ولا توجد هناك فرصة كافية لعملية الاستشفاء وهو الأمر الذي ركزنا عليه كثيراً لتجهيز اللاعبين من كافة النواحي الفنية والبدنية والذهنية» .
وأضاف سكورزا أن مستوى المنتخب في ارتفاع مستمر بدء من مباراة فيتنام. على الرغم من أن هذه المباراة انتهت بالتعادل السلبي إلا أن المنتخب قدم أداءً هجوميا, وأضاع عددا من الفرص ، فيما  فتم استغلال الفرص بشكل أفضل في مواجهة كوريا الشمالية,وكان بالإمكان تسجيل أكثر من هدفين . وطالب سكورزا اللاعبين بالتركيز طوال وقت المباراة ومضاعفة الجهد واستغلال الفرص التي تسنح لهم لتسجيل الأهداف مع ضرورة اليقظة الدائمة للمدافعين نظراً لقوة المنتخب الأردني الذي يعتمد على السرعة والقوة البدنية .

جمال بوهندي : المباراة تحتاج للتركيز واللاعبون على قدر المسؤولية
طمأن جمال بوهندي مدير منتخبنا الأولمبي الجماهير الإماراتية على جاهزية المنتخب لمواجهة الأردن في ختام مباريات المجموعة الرابعة بنهائيات كاس آسيا المقامة حالياً في تايلند ، معتبراً المباراة جواز مرور للمرحلة التالية في البطولة التي يسعى من خلالها المنتخب للتأهل إلى دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020.
وشدد بوهندي على أهمية تحقيق الفوز وحسم أمر التأهل للمرحلة المقبلة دون انتظار نتائج المنتخبات الأخرى، لافتا الى ان اللقاء يجمع منتخبين قويين يسعى كل منهما لحصد النقاط الثلاث وخطف صدارة المجموعة.

ووصف بوهندي المنتخب الأردني بالمنافس الشرس، مبيناً انه نجح في حصد أربع نقاط من فوز وتعادل، ويطمح لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية ليضمن تأهله للمرحلة المقبلة، مضيفا أن المباراة لن تكون سهلة.
وطالب مدير المنتخب اللاعبين بالتركيز اكثر وبذل كل الجهد الممكن للحصول على النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن المواجهة تحتاج الى جهد اكبر، وتتطلب أن يقاتل الجميع بقوة طوال التسعين دقيقة حتى يتحقق الهدف المنشود.

وختم بوهندي حديثه بتجديد الثقة في اللاعبين ،  مشيدا بالمستوى المتميز الذي قدموه في المباراتين السابقتين, متمنياً أن يكون الأداء افضل في المباراة الثالثة ويتوجوا جهودهم بالتأهل ومواصلة رحلة تحقيق حلم التأهل إلى طوكيو .

سعيد سويدان : مواجهة مصيرية ونطمح للفوز وتأكيد الصدارة
وصف سعيد سويدان لاعب نادي النصر ومنتخبنا الأولمبي مباراة الجولة الثالثة في مرحلة المجموعات بنهائيات كأس آسيا أمام الاردن بأنها مصيرية، باعتبارها بوابة العبور إلى الدور ربع النهائي والطريق الذي يبقي على حظوظ المنتخب للمنافسة على خطف واحدة من البطاقات المؤهلة إلى دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو 2020 . ولفت سويدان إلى أن المباراة تحتاج لبذل جهد مضاعف لتحقيق النتيجة المطلوبة، مشيراً الى تساوي المنتخبين في النقاط وهو الامرالذي يزيد أهمية المباراة ويرفع درجة إثارتها ، مؤكداً أن المنتخب الأردني قدم مستويات جيدة خلال هذه البطولة، وحقق نتائج جيدة جعلته مرشحا قويا للتأهل الى المرحلة المقبلة، مضيفا ان مواجهة مثل هذا المنتخب تتطلب تركيزا عالياً للتفوق عليه وضمان التأهل .
وأضاف سويدان أن كل زملائه اللاعبين يدركون أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز فيها ، مؤكداً أنهم تعاهدوا على تقديم كل ما يملكون من أجل التأهل ومواصلة المشوار في هذه البطولة.

محمد الشامسي : جاهز للحفاظ على  نظافة شباك الأبيض الأولمبي
أعلن محمد حسن الشامسي حارس نادي الوحدة ومنتخبنا الأولمبي جاهزية كل زملائه اللاعبين لمواجهة الغد  أمام المنتخب الأردني ، مشيراً إلى أن المعنويات مرتفعة والجميع جاهز لخوض المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل إلى الدور ربع النهائي .وأكد الشامسي الذي ذاد عن مرماه في المباراتين الماضيتين بكل بساله وحافظ على شباكه نظيفة أنه جاهز لمواصلة التألق في ظل التعليمات المستمرة لمدرب الحراس نادر لمياغري وتشجيع زملائه له ، موضحاً أن العمل الجماعي الذي يقدمه المنتخب في كافة الخطوط هو أحد عوامل النجاح وهو الذي يركز عليه الجهاز الفني دائماً سواء في المحاضرات النظرية والتدريبات .

وأشاد قائد المنتخب الأولمبي بالمتابعة المستمرة والمباشرة من رئيس وأعضاء اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة لشؤون المنتخب في هذه البطولة وتوفيرهم لكل ما يحتاجه المنتخب وهو الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على اللاعبين .

منتخبنا يظهر بالأحمر وطاقم بحريني يُدير المباراة
يظهر منتخبنا الأولمبي في مباراة اليوم الخميس أمام المنتخب الأردني باللون الأحمر لأول مرة في هذه البطولة بعد أن إرتدى اللون الأبيض في المباراتين الماضيتين ذلك وفق الاجتماع الفني الذي عُقد قبل انطلاق البطولة لمباريات مرحلة المجموعات . من جهته عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقما تحكيما دوليا من مملكة البحرين لإدارة المباراة بقيادة نواف شكر الله ( ساحة ) محمد جعفر ( مساعد أول ) عبدالله صالح ( مساعد ثان ) علي صباح من العراق ( حكماً رابعاً ) .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/