طاقم بحريني يُدير اللقاء بقيادة السماهيجي

الأبيض يواجه الأردن ودياً اليوم في استاد راشد

الأبيض يواجه الأردن ودياً اليوم في استاد راشد


 يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم الاثنين مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب الأردن في البروفة الأخيرة للأبيض قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستُقام في الدولة للفترة من الثالث إلى الخامس عشر من شهر يونيو المقبل . وأدى الأبيض سلسلة من التدريبات على الملعب الفرعي بنادي الوصل بقيادة الهولندي فان مارفيك وبمشاركة جميع لاعبي المنتخب باستثناء لاعب الوصل علي صالح, الذي سيغيب بشكل رسمي عن التصفيات بداعي الإصابة وحاجته للعلاج والراحة ، حيث ركز الجهاز الفني على الجوانب الخططية والتكتيكية إلى جانب محاضرات الفيديو اليومية في مقر الإقامة لدراسة منتخبات المجموعة وطريقة وأسلوب اللعب التي يتم اتباعها .

وستكون مباراة اليوم مغلقة وغير منقولة تلفزيونيا حسب رؤية الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني, الذي يُعول كثيراً على هذه المباراة الودية كونها البروفة الأخيرة قبل التصفيات التي تتطلب جهداً مضاعفاً على اعتبار أن المباريات ستقام بشكل مضغوط .
ويدير المباراة طاقم دولي من مملكة البحرين بقيادة علي حسن السماهيجي ( ساحة ) نواف خليفة ( مساعد أول ) صلاح عبدالعزيز ( مساعد ثان ) ومحمد الهرمودي ( حكماً رابعاً ) .

وليد عباس : كلمات راشد بن حميد دافع لبذل المزيد من الجهد
أكد الظهير الأيسر لمنتخبنا الوطني وليد عباس أن زيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لتدريبات المنتخب الوطني أمس الأول جاءت في وقت مناسب, حيث رفعت  الحالة المعنوية للاعبين, خاصة وأن حديث رئيس الاتحاد بعد نهاية الحصة التدريبية جاء محفزاً جداً ومنحنا طاقة إيجابية لبذل المزيد من الجهد والعمل والاستعداد الأمثل للتصفيات .

وقال وليد عباس أن حضور الشيخ راشد بن حميد يُمثل حافزاً للاعبي المنتخب  الذي تعاهدوا على تقديم كل ما لديهم والظهور بمستوى لافت يضمن لنا تحقيق الفوز بالمباريات والعبور إلى المرحلة التالية من التصفيات ، مشيراً أن لعب المباريات في الدولة يشكل عاملاً مهماً على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة, إلا أن الجهاز الفني وضع برنامجاً مناسباً لتخطي هذا الأمر .

علي سالمين : سنقدم كل ما نملك لإسعاد جماهيرنا
قال لاعب وسط منتخبنا الوطني علي سالمين أن الأبيض بات جاهزاً لخوض المباريات الأربع المتبقية من التصفيات الآسيوية المشتركة من كافة النواحي الفنية والنفسية والبدنية ، مشيراً إلى أنه وبعد انتهاء الموسم الكروي الشاق بات التركيز الآن على المنتخب الوطني, الذي يُعّد الأهم بالنسبة لنا, خاصة أن المرحلة الحالية هي الأهم وتتطلب منا عملاً كبيراً كون أن وضعنا بالمجموعة غير مطمئن, ويجب علينا القتال من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات والتأهل إلى المرحلة المقبلة . وأضاف سالمين : سنعمل ونقدم كل ما لدينا من أجل اسعاد جماهيرنا المتعطشة لرؤية ومشاهدة المنتخب الوطني في المباريات الرسمية بعد فترة طويلة من التوقف نتيجة جائحة كورونا ، مشيداً بما يقدمه الجهاز الفني والإداري من عمل دؤوب وحرصهم على توفير كل احتياجات اللاعبين .

عبدالله حمد : سعيد بانضمامي للمنتخب وشكرا لزملائي اللاعبين
أعرب لاعب وسط منتخبنا الوطني عبدالله حمد عن سعادته بانضمامه ولأول مرة لصفوف المنتخب الوطني والمشاركة في التصفيات المشتركة ، مشيراً أن كل لاعب يحلم بارتداء قميص منتخب بلاده وتمثيله خير تمثيل في جميع المنافسات والبطولات الإقليمية والقارية والعالمية . وأضاف عبدالله حمد أن لحظة تلقيه خبر استدعائه للمنتخب تُعّد لحظة تاريخية له وتمثل علامة فارقة كونها المرة الأولى التي يتواجد فيها ضمن صفوف المنتخب الأول بعد أن شارك في منتخبات الناشئين والشباب سابقاً ، متوجهاً بشكره إلى الجهاز الفني الذي حرص على متابعته خلال الفترة الماضية سواء في مسابقة دوري الخليج العربي أو دوري أبطال آسيا . وتابع اللاعب الشاب أن الأبيض يضم في صفوفه لاعبين مميزين جداً من أصحاب الخبرة والمهارة الفنية العالية ,إلى جانب وجود مدرب عالمي وهو فان مارفيك الذي يتعامل معنا بكل احترافية, سواء خلال الحصص التدريبية وكذلك في الأوقات الأخرى وله أسلوب خاص في مسألة التحفيز . وعبدالله حمد ثاني هو أصغر لاعب في صفوف المنتخب بعد اللاعب الواعد حارب عبدالله سهيل ، حيث يبلغ من العمر 20 عاماً وظهر بشكل لافت ومميز للغاية مع فريق نادي الوحدة هذا الموسم, خاصة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا التي أقيمت مبارياتها في مدينة غوا الهندية الشهر الماضي واستطاع الوحدة التأهل عن جدارة إلى دور الستة عشر .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot