الأحذية تتلألأ بالفضي في 2020

الأحذية تتلألأ بالفضي في 2020

تتلألأ الأحذية النسائية في 2020 ببريق اللون الفضي لتمنح المرأة إطلالة أنيقة وفخمة تجعلها محطاً للأنظار.وأوضحت مجلة "إن ستايل" أن اللون الفضي يزين هذا العام الأحذية ذات الكعب العالي وأحذية الباليرينا المسطحة والصنادل والأحذية الرياضية، مشيرة إلى أن درجات الفضي المطفأة تناسب العمل بفضل طابعها الهاديء، في حين تعد الدرجات البرّاقة مناسبة للحفلات والسهرات.

ومَن ترغب في إطلالة جريئة وصارخة يمكنها اختيار درجات الفضي بمظهر الهولوغرام، والذي يخطف الأنظار إليه من خلال الأسطح العاكسة. وأشارت "إن ستايل" إلى ضرورة أن يكون الحذاء الفضي محور الإطلالة، لذا ينبغي تنسيقه ألوان هادئة مثل الأسود والأبيض والبيج أو درجات الباستيل الحالمة كالوردي والأزرق الفاتح والأخضر النعناعي.
كما ينبغي أن تتحلى الإكسسوارات بالهدوء والبساطة، وذلك تجنباً للمبالغة والتكلف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/