الإصابة تحرم دي يونغ من إكمال «يورو 2020»

الإصابة تحرم دي يونغ من إكمال «يورو 2020»

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم أن دي يونغ سيضطر للغياب عن مباريات بطولة أوروبا عقب تعرضه لإصابة بالركبة في تدريب أمس الأول الثلاثاء.
وأصيب لوك دي يونغ (30 عاماً)، الذي شارك بديلاً في مباراتين ببطولة أوروبا، خلال التحام مع زميله كودي جاكبو في تدريبات هولندا، عقب يوم من الفوز على مقدونيا الشمالية في آخر مبارياتها بدور المجموعات.
وذكر الاتحاد الهولندي في بيان أمس الأربعاء: "مهاجم إشبيلية الذي خاض 38 مباراة دولية أصيب في الرباط الداخلي للركبة، ونتيجة لذلك لن يتمكن من اللعب مجدداً في بطولة أوروبا".
ولا تسمح قواعد الاتحاد الأوروبي "يويفا" باستبدال لاعبين في هذه المرحلة من البطولة، باستثناء حراس المرمى المصابين لتتقلص تشكيلة هولندا إلى 24 لاعباً، قبل خوض دور الـ16 في بودابست يوم الأحد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/