الإعلام الدولي يسلط الضوء على النسخة الثانية لطواف الإمارات

الإعلام الدولي يسلط الضوء على النسخة الثانية لطواف الإمارات

واصلت وسائل الإعلام العالمية حديثها عن النسخة الثانية من طواف الإمارات 2020 الذي ينطلق خلال الفترة من 23 وحتى 29 فبراير الجاري بتنظيم مشترك بين المجالس الرياضية في أبوظبي ودبي.
وينطلق طواف الإمارات تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية ضمن أجندة سباقاته لعام 2020، وهو الحدث الكبير الذي ينطلق من دبي دانة الدنيا وينتهي في أبوظبي عاصمة الرياضة العالمية بمشاركة 20 فريقا عالميا تضم نخبة من أبرز فرق ونجوم العالم في سباقات الدراجات الهوائية للمحترفين.  وأكدت العديد من المواقع والصحف العالمية أن دولة الإمارات ستكون أمام تحديا جديداً يبهر الجميع في وجود أبرز دراجين العالم، يطوفون بين أبرز المناطق البرية والشاطئية التي تتميز بها الدولة.

وتحدث موقع «cyclingnews» والمتخصص في سباقات الدراجات عن انطلاقة النسخة الثانية من الحدث العالمي الذي يقام على أرض دولة الإمارات، قائلاً : يتصدر قائمة المشاركين في هذا المحفل العالمي اللاعبين كريس فروم من فريق «Team Ineos»، وهو الفائز بلقب سباق فرنسا للدراجات أربع مرات. وأكد الموقع أن الدراج فروم سيكون من ضمن أبرز النجوم المتنافسين في الطواف العالمي على أرض الإمارات قبل أن يشارك في طواف فرنسا الدولي بعد 5 أشهر من الآن، وهي فرصة رائعة للجميع من أجل متابعة الإثارة والندية على مدار أسبوع كامل.

وذكر الموقع أن الدراج العالمي اليخاندرو فالفيردي بطل المرحلة الثالثة من النسخة الماضية للطواف، سيقود فريقه موفي ستار خلال منافسات النسخة الحالية من الطواف من أجل البحث عن لقب جديد. وأوضح الموقع أن اللجنة المنظمة لطواف الإمارات عملت على اختيار العديد من الأماكن المثيرة بدولة الإمارات سيكون من أبرزها المرحلة الشاقة عند سد حتا، حيث ستكون الأصعب للدراجين وهو ما يتطلب التألق العال والسريع من الدراجين من أجل الفوز بها.

وأكد موقع “سيكلينج بوب” أن طواف الامارات يواصل تميزه للعام الثاني على التوالي بنخبة من الدراجين من مختلف بلدان العالم، وسيكون الهولندي ويلكو كيلديرمان قائد فريق “صن ويب” في تظاهرة رياضية عالمية رائعة يتنافس فيها مع مختلف الدراجين من حول العالم، حيث يعد الجراح من أبرز المرشحين لتصنيف أفضل هذا العام.
وأضاف الموقع أن الدراج الهولندي سيواصل موسمه في السباق الإماراتي بعد انطلاقه في سباق Tour de la Provence حيث أنهى المركز الخامس، حيث سيتكون أمامه فرصة كبيرة من أجل التألق في هذا الحدث العالمي الكبير الذي يضم كوكبة نجوم العالم في رياضية الدراجات.

وقال لوكا روبرتس مدرب فريق صن ويب إن دولة الإمارات العربية المتحدة ستوفر في طواف الإمارات جولة رائعة مزيجها الألوان والإيجابيات والفرص الرائعة المتاحة على مدار أسبوع كامل، وسيكون من بينها 4 مراحل تحتاج إلى دراجين عباقرة ومميزين وأبرزها الذي ينتهي عن جبل حفيت وسد حتا الضخم.

وبحسب موقع cicloweb فإن الأسبوع الأخير من شهر فبراير سيشهد حدثا مليئا بالإثارة بين نخبة من دراجي العالم، وستشهد جولات طواف الإمارات مشاهدة رائعة على العديد من القنوات العالمية كما أنه سيشهد الظهور الموسمي لكل من الدراجين بريموز روجيك، وكريس فروم. وأكد موقع “سيكلينج برو” أن دراج فريق الإمارات دييغو أوليسي سيكون على موعد مع طواف الإمارات بعد ثلاثة أسابيع من التدريب عقب المشاركة في سباق داون داون في إيطاليا. وأضاف الموقع : هذا الدراج سيكون له دور كبير في دعم فريقه خلال المنافسات التي تقام بين أبرز وأجمال أماكن دولة الإمارات على مدار أسبوع كامل بمشاركة نخبة من الدراجين العالميين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/