الإمارات في المجموعة الثانية بتصفيات كأس آسيا تحت 17 عاما

الإمارات في المجموعة الثانية بتصفيات كأس آسيا تحت 17 عاما


أسفرت قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً، التي أجريت أمس الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور وتستضيف منافساتها مملكة البحرين الشقيقة في 2023 ، عن وقوع منتخب الإمارات في المجموعة الثانية مع منتخبات إندونيسيا وماليزيا وفلسطين وجوام، وذلك في التصفيات التي تقام خلال الفترة من الأول وحتى التاسع من أكتوبر المقبل.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات والتي يبلغ عددها 44 منتخباً آسيويا على 10 مجموعات ، حيث ضمت 4 مجموعات 5 منتخبات في حين ضمت المجموعات الست المتبقية 4 منتخبات، حيث وقع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية والتي تضم 5 منتخبات.

وسيتأهل إلى نهائيات البطولة المنتخبات الحاصلة على المركز الأول في ترتيب المنتخبات العشر، علاوة على أفضل 5 ثوان في المجموعات، وينضم إليهم منتخب مملكة البحرين مستضيف البطولة. وتستضيف مباريات هذه التصفيات 10 دول، هي: أستراليا وبنغلادش وإندونيسيا والأردن وقرغيزستان وعمان والسعودية وطاجيكستان وأوزبكستان وفيتنام، وبالتالي ستقام تصفيات المجموعة الثانية التي تضم الإمارات في إندونيسيا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/