الإمارات للتنمية الاجتماعية تنظم الدبلوم المهني في الإبتكار المؤسسي

الإمارات للتنمية الاجتماعية تنظم الدبلوم المهني في الإبتكار المؤسسي

بادرت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بتنظيم الدبلوم المهني في الابتكار المؤسسي بالتعاون مع جامعة عجمان قدمها د.محمود رواجبة – مستشار ومدرب في الابتكار الحكومي واستشراف المستقبل والتميز المؤسسي ومقيم معتمد في تقييم ادارة الابتكار بعدد 25 ساعة معتمدة لمدة 5 ايام.
 هدف الدبلوم لتشكيل قدرات وقيادات متخصصة في الابتكار الحكومي وتطوير ثقافة الابتكار في بيئة العمل وكيفية انشاء بيئة عملية داعمة للابتكار بالإضافة إلى كيفية انشاء مختبرات عملية له ونشر الافكار والممارسات في مجال الابتكار.
تناول الدبلوم عدة محاور منها : الابتكار في القطاع الحكومي والمؤسسات وكيفية بناء ثقافة مؤسسية ايجابية داعمة للابتكار ، ماهي استراتيجيات الابتكار وآليات تطبيقها في ادرة المشاريع وتطوير الخدمات .و كيفية توظيف الابتكار في تطوير العمليات والاجراءات وكيفية ربطه بالخطط الاستراتيجية للمؤسسة. كما تناول مراجعة واستحداث منهجية إدارة الابتكار بناء على أفضل الممارسات ووضع نماذج عمل ومسودات لإدارة الابتكار تشمل العمليات والحكومة وإدارة الأداء والقيم والقدرات اللازمة لأداة عملية الابتكار ، وأخيراً محور القيادة الابتكارية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/