الإمارات و كوريا الجنوبية تناقشان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الخاصة والعلاقات الدفاعية

الإمارات و كوريا الجنوبية تناقشان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الخاصة والعلاقات الدفاعية


ترأس اللواء ركن طيار فلاح محمد القحطاني الوكيل المساعد للسياسيات و الشؤون الاستراتيجية بوزارة الدفاع و سعادة أحمد الهاملي مدير إدارة شرق آسيا و الباسيفيك بوزارة الخارجية و التعاون الدولي جانب الدولة في الاجتماع الذي عقد في سيؤول خلال الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر على مستوى مدراء الإدارات في كل من وزارتي الدفاع و الخارجية و التعاون الدولي و وزارة الخارجية الكورية الجنوبية.

في جين ترأس الجانب الكوري الجنوبي كل من سعادة كوه كيونغ سوك، مدير إدارة الشؤون الأفريقية وشؤون الشرق الأوسط بوزارة الخارجية، وسعادة سانغ جن كيم، مدير إدارة السياسات الدولية بوزارة الدفاع.

جرى خلال الاجتماع - الذي حضره سعادة عبدالله سيف علي النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية كوريا الجنوبية - استعراض العلاقات المتميزة والمتطورة بين البلدين الصديقين بمناسبة الذكرى الـ 40 لتأسيسها وبحث سبل تعزيز التعاون والصداقة، وتطوير علاقات الشراكة الاستراتيجية الخاصة بين البلدين إلى جانب آخر التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وناقش الجانبان سبل تطوير التعاون في مجالي الطيران والدفاع، والتهديدات التي تستهدف حرية الملاحة البحرية في الخليج العربي، إضافة إلى أهمية تبادل الزيارات رفيعة المستوى بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية وأشادا بمستوى التعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot