الاتحاد أرينا تستضيف مسرحية هاملتون الموسيقية الشهيرة

الاتحاد أرينا تستضيف مسرحية هاملتون الموسيقية الشهيرة

 أعلنت جزيرة ياس، وجهة الترفيه الرائدة في أبوظبي، عن استضافة مسرحية هاملتون الموســــــيقية في الاتحـــــــاد أرينا، حيث ستأسر هذه الظاهرة الموسيقية والثقافية الضيوف بمزيج من موسيقى الهيب هوب، والجاز، والآر آند بي، وأجواء برودواي المتميزة. وتروي المسرحية قصة ألكسندر هاملتون، أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، وبأسلوب موسيقي مبدع انعكست تأثيراته العميقة على الثقافة والسياسة والتعليم. 
وستنظم المسرحية الموسيقية الفائزة بنخبة من الجوائز العالمية مثل جوائز توني، وجرامي، أوليفييه وبوليتزر، خلال الفترة من 17 يناير حتى 4 فبراير 2024..
 ويمكن للضيوف من عشاق محبي الفن والموسيقى شراء تذاكرهم خلال الطرح المسبق في 19 مايو أو الطرح العام في 22 مايو. وستتاح الفرصة للضيوف أيضاً للاستفادة من باقـــــة تناول الطعام وحضور الفعاليات التي تتوفر بسعر يبدأ من 870 درهما، كما يمكنهم تمديد إقامتهم في جزيرة ياس مع باقة الإقامة التي سيتم طرحها بعد أسبوع بسعر يبدأ من 1200 درهم وتشمل إقامة لمدة ليلة واحدة في أحد فنادق جزيرة ياس الفاخرة مع وجبــة إفطار مجانية. وسيتاح العرضان للحجز على الموقع الإلكتروني الرسمي لجزيرة ياس، رهناً بمدى توفر التذاكر.
 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/