الاتحاد الرياضي والزعيم وإسناد والشهامة إلى نصف نهائي بطولة خالد بن طناف

الاتحاد الرياضي والزعيم وإسناد والشهامة إلى نصف نهائي بطولة خالد بن طناف


شهد يوم الثلاثاء مباريات دور ربع النهائي من بطولة خالد بن طناف المنهالي الرمضانية ندية واثارة وحضور جماهيري كبير تجاوز 3000 مشجع من صغار وكبار أهل المنطقة والذين استمتعوا بالأجواء والأداء الذي قدمته الفرق المشاركة .
وتأهل إلى نصف النهائي كل من فريق الشهامة بعد فوزه على الغربية بنتيجة 2-1 وتأهل بطل ووصيف النسخة الماضية فريق الاتحاد الرياضي والزعيم للوساطة العقارية بعد فوزهم على كل من سيوف العاصمة وفرست لاين بركلات الجزاء الترجيحية وأخيراً إلتحق بهم فريق إسناد أدنوك بعد فوزه على النخبة بنتيجة 2-1 .
هذا ويلعب نصف نهائي البطولة باليوم التالي حيث يواجه الإتحاد الرياضي والزعيم بعضهم البعض في نهائي مبكر للبطولة فيما يلتقي بالجانب الأخر فريق إسناد مع الشهامة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/