الاتحاد للشحن توسّع شبكة وجهاتها لتعزيز دورها في توصيل المواد الحيوية إلى الإمارات والأسواق العالمية

الاتحاد للشحن توسّع شبكة وجهاتها لتعزيز دورها  في توصيل المواد الحيوية إلى الإمارات والأسواق العالمية


أعلنت الاتحاد للشحن عن إضافة خمسة وجهات إلى لائحة الوجهات التي تشغل إليها رحلات خاصة باستخدام طائرات بوينغ 787-10 خالية من الركاب و المكملة لأسطولها الحالي المكون من طائرات بوينغ 777F وزيادة سعة الشحن للمواد الأساسية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز الوصل بين الأسواق العالمية في الشرق والغرب. وستطلق الاتحاد للشحن رحلات إضافية باستخدام طائرات من طراز بوينغ 777 و787 خالية من الركاب بين أبوظبي وكل من ملبورن، شيناي، كيرالا، كراتشي وأمستردام، إلى جانب الرحلات المتوفرة حاليا إلى سيؤول، بكين، بانكوك، سنغافورة، مانيلا، جاكارتا، دلهي، بنغالور والرياض.  وستضمن الوجهات الجديدة، استمرار عمليات استيراد المواد الحيوية إلى دولة الإمارات، ومنها اللحوم، الأسماك، المأكولات البحرية، الفاكهة والخضار إضافة إلى الإمدادات الطبية، فيما تستمر الدولة باتخاذ إجراءات مكثفة لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). كما تشغّل الاتحاد للشحن رحلات مؤجرة خاصة لنقل شحنات من المواد الطبية الضرورية اللازمة من الصين وهونغ كونغ إلى وجهات مختلفة في أوروبا وأميركا اللاتينية، مع تخطيطها لتشغيل المزيد من هذه الرحلات. وتعمل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل وثيق مع الجهات الحكومية المعنية لتوفير هذه المواد الطبية إلى دول مختلفة منها صربيا، اليونان، تشاد، ماليزيا، كازاخستان وإيطاليا.

في هذه المناسبة، أعلن عبدالله محمد شديد، المدير الإداري لعمليات الشحن والخدمات اللوجيستية في مجموعة الاتحاد للطيران قائلاً: “تطبيقا لإرشادات حكومتنا الرشيدة في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين في الدولة، يسرّنا أن نلعب دوراً أساسياً في نقل المواد الحيوية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل الأوضاع الراهنة. كما أننا نعمل على دعم المتطلبات الدولية للشحن مع نقل شحنات كبيرة من البضائع بين الدول».
ومع إضافة هذه الرحلات ستشغّل الاتحاد للشحن ما يزيد عن 90 رحلة أسبوعية إلى 29 وجهة عبر خمس قارات على متن الأسطول المكون من طائرات بوينغ 777 المخصصة للشحن وبوينغ 787 خالية من الركاب لنقل البضائع.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/