الاجتماع الفني لنهائي كأس الخليج العربي يستعرض الترتيبات التنظيمية

الاجتماع الفني لنهائي كأس الخليج العربي يستعرض الترتيبات التنظيمية

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية ظهر أمس الاثنين الموافق 13 يناير الجاري الاجتماع التنسيقي الفني لمباراة نهائي كأس الخليج العربي الذي سيجمع فريقي النصر وشباب الأهلي في الثامنة مساء الجمعة 17 يناير الجاري على استاد زعبيل بنادي الوصل بإمارة دبي. ترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين وحضره ممثلو ناديي النصر وشباب الأهلي دبي، ممثل شرطة دبي، ممثل شركة الأمن الخاصة، فريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي الوصل.

تم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجيستية للفريقين، الأمور الفنية، التنظيمية، والإعلامية.  حيث سيكون فريق النصر على يسار المنصة ، وفريق شباب الأهلي على يمينها.
استعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة، حيث سيرتدي فريق النصر الأزرق كاملا، بينما سيلعب شباب الأهلي بالطقم الأحمر كاملا. وحسب المادة 16 من لائحة مسابقة كأس الخليج العربي، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

هذا وتقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة في 16 يناير الجاري ولمدة ساعة كاملة لكل فريق، حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق النصر في السابعة مساءً، يليه فريق شباب الأهلي في الثامنة والربع مساء، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقا باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام. أما المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، فسيقام في قاعة المؤتمرات الصحفية التابعة لملعب المباراة مساء الخميس الموافق 16 يناير الجاري، حيث يبدأ المؤتمر الخاص بنادي النصر في الرابعة عصرا، يليه المؤتمر الصحفي لشباب الأهلي في الرابعة والنصف ويحضره المدير الفني للفريق ولاعب أساسي. وتقرر خلال الاجتماع تحديد بوابات الجماهير، التي ستكون مفتوحة ساعتين قبل انطلاق المباراة، على النحو التالي:

النصر:
• منصة كبار الشخصيات
• الدرجة الأولى: يسار المنصة
• الدرجة الثانية:  3 و 4 و 5.
شباب الأهلي:
• منصة كبار الشخصيات
• الدرجة الأولى: يمين المنصة
• الدرجة الثانية: 1 و 2
وخصصت رابطة المحترفين الإماراتية بوابة لأصحاب الهمم بالقرب من الدرجة الأولى يمين المنصة وسيكون دخولهم مجاني.
الجدير ذكره أن رابطة المحترفين الإماراتية بدأت بيع تذاكر المباراة إلكترونيا منذ الأحد 12 يناير الجاري، وبإمكان الجماهير حجز المقاعد عبر الموقع الرسمي للتذاكر
https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/78594/al-nasr-fc-vs-shabab-al-ahli-fc
كما يمكن للجماهير شراء التذاكر يوم المباراة في الأكشاك المخصصة داخل استاد زعبيل بنادي الوصل بداية من الخامسة مساء، علما أن أسعار التذاكر هي: 20 درهماً لتذاكر الدرجة الثانية ، 50 درهما للدرجة الأولى، ثم 300 درهم لفئة كبار الشخصيات.
وسيقوم متطوعون في كل مناطق الاستاد لتقديم الدعم وإرشاد الجماهير منذ وصولهم إلى الملعب وحتى نهاية الحدث.
وستكون الجماهير الحاضرة لمباراة نهائي كأس الخليج العربي على موعد مع مجموعة من الفعاليات الشائقة، داخل وخارج الاستاد تشمل عروضا قبل انطلاق المباراة وبين الشوطين، العديد من المسابقات والسحوبات على التذاكر لفرصة الفوز بجوائز قيمة تشمل أجهزة إلكترونية، هواتف ذكية، ساعات، ثم الجائزة الكبرى عبارة عن سحب على سيارة أودي A3.
وحرصاً منها على توفير الخدمات للجماهير، ستوفر رابطة المحترفين مناطق متنوعة لبيع المأكولات والمشروبات حول محيط الاستاد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/