البريطانيون يخشون صيفاً دون استحمام بعد ربيع جاف

البريطانيون يخشون صيفاً دون استحمام بعد ربيع جاف

تستعد بريطانيا لصيف جاف بدون استحمام، مع إغلاق مغاسل السيارات وأحواض السباحة، لأن المسؤولين عن المياه يقولون إن أمطار الربيع لن تكون كافية لتغطية حاجة البلاد.
وعلى الرغم من الفيضانات، يُطلب من الناس التخفيف من الاستحمام لتوفير المياه، كما حدث في جفاف عام 1976، عندما نُصِح البريطانيون بمشاركة الحمامات “مع صديق».
 
وتم وضع حظر خراطيم السقاية بعد جفاف الشتاء، في حين أن العديد من مغاسل السيارات وأحواض السباحة تتعرض للإغلاق بسبب الجفاف هذا الصيف. وسيتم إغلاق جميع حمامات السباحة غير العامة - بما في ذلك حمامات السباحة التي تديرها صالات رياضية ونوادي السباحة - في مناطق الجفاف. ومع حلول أبريل (نيسان) الجاف، يقول الخبراء إن الأمطار الغزيرة في مارس (آذار) ليست كافية لمنع مشاكل نقص المياه في يونيو (حزيران)، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية. وتوقع مكتب الأرصاد الجوية أن يكون أبريل (نيسان) أكثر جفافاً، وقال إن احتمالية الربيع الجاف تزيد بنسبة 50 في المائة عن المعتاد. وقالت شركة Anglian Water «نحن نراقب الوضع عن كثب. تشير التوقعات على المدى الطويل إلى ربيع أكثر جفافاً من المتوسط».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/