التحضير لنسخة أسترالية من "ذي أوفيس" بطلتها امرأة

التحضير لنسخة أسترالية من

بعد 20 عاماً من عرض مسلسل "ذي أوفيس" The Office الشهير، ستطرح منصة أمازون برايم فيديو نسخة أسترالية منه، ستكون بطولتها للممثلة الكوميدية فيليسيتي وارد.وستلعب فيليسيتي وارد دور "هانا هوارد"، مديرة شركة التعبئة والتغليف "فلينلي كرادّيك".
  وبسبب تبعات جائحة كوفيد-19، تتلقى هذه المديرة أخباراً من المكتب الرئيسي للشركة تعلمها بإغلاق فرعها وإرسال الموظفين للعمل من منازلهم، فتقطع وعوداً لا تستطيع الوفاء بها، وتطلق مخططات غريبة، وفق ما أفادت شبكة سي أن أن، أمس الجمعة.
والنسخة الأسترالية هي الثالثة عشرة من نوعها للمسلسل الذي صنعه في الأصل كل من ريكي جيرفيه وستيفن ميرشانت لـ"بي بي سي"، والأولى التي تتولى بطولتها امرأة.
وهناك نسخ عدة من المسلسل البريطاني الطويل الحائز جوائز عدة، بينها نسخة عربية تعاونت فيها استوديوهات "بي بي سي"، المالكة لحقوق المسلسل، واستوديوهات "إم بي سي". 
هذا وسيبدأ تصوير المسلسل الأسترالي في سيدني في يونيو-حزيران الحالي، ومن المتوقع أن يستغرق 8 أسابيع، على أن يعرض في 240 دولة العام المقبل.
وغردت الممثلة الأسترالية، الخميس، بأنها كانت تحتفظ بحصولها على هذا الدور لنفسها طوال أربعة أشهر. وقال ريكي جيرفيه، في بيان، إنه متحمس بشأن النسخة الأسترالية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot