الجولة الثانية من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق الجمعة المقبل من الرويس

الجولة الثانية من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق الجمعة المقبل من الرويس

تنطلق يوم الجمعة المقبل الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، حيث تستضيف شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” منافسات البطولة في نادي الحصن الترفيهي بمنطقة الرويس في أبوظبي.
وتسهم البطولة في ترسيخ أحد أهم أهداف اتحاد الإمارات للجوجيتسو وهو تعزيز مستوى اللاعبين وتطوير مهاراتهم اللازمة من خلال تنظيم البطولات رفيعة المستوى ليصبحوا أبطالاً مرموقين بقدرات تنافسية عالمية.

وتتميز الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو لهذا العام بكونها البطولة الأولى التي تقام في مدينة الرويس كما أنها ستقام في الهواء الطلق ..وستتوزع المنافسات على ثلاث فئات هي الناشئين والشباب والرجال.
وإلى جانب أهميتها الكبيرة النابعة من اسمها الأغلى القلوب يحرص اللاعبون على المشاركة في منافساتها نظراً لدورها المحوري في تسليط الضوء على ألمع المواهب الرياضية الوطنية ومنح اللاعبين منصة للانطلاق نحو نجاحات محلية وإقليمية وعالمية مشرّفة.

وقال سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو: “تنطلق الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو وسط ترقبٍ كبير في أوساط عشّاق الجوجيتسو لحجم المنافسات الذي ستشهده، خاصةً بعد تصدّر أندية الجزيرة وبني ياس والوحدة والعين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من الجولة الأولى ..وتؤكد استضافة هذه الجولة في منطقة الرويس على اتساع رقعة انتشار هذه الرياضة، ووصولها إلى جميع فئات المجتمع».

وأضاف: “تعكس إقامة الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو في منطقة الرويس بأبوظبي وبالشراكة المتميزة مع شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” حرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على توفير أجواء استثنائية للاعبين والجماهير، في ظل الأهمية الكبيرة التي تحظى بها البطولة».
وأشار إلى أن البطولة تشكل حافزاً كبيراً للاعبين للمواظبة على التدريب والتألق أملاً في الوقوف على منصة التتويج، وانطلاقاً من حرصهم على الاستفادة من فرصة تمثيل الدولة ضمن المنتخب الوطني.

وتقدم البطران باسم الاتحاد بالشكر والتقدير إلى شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” شريك الطاقة على استضافتهم هذه الجولة، ومساهمتهم في نشر هذه الرياضة وقيمها والعمل مع الاتحاد على تحقيق رؤية مشتركة تتمثل في تعزيز ريادة الدولة على صعيد الجوجيتسو.

من جانبه قال غنام بطي المزروعي، رئيس دائرة الموارد البشرية في “أدنوك”: “سعداء باستضافة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، والتي تقام لأول مرة في مدينة الرويس، التي تشهد نهضة عمرانية غير مسبوقة بفضل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة والنجاحات الكبيرة التي حققتها أدنوك على مدى أكثر من أربعة عقود، حيث تحرص الشركة على تقديم مقومات حياة مثالية ونموذج مميز للمدن السكنية الحديثة من حيث التصاميم والخدمات».

وأضاف المزروعي أن استضافة هذه البطولة تعزز مكانة مدينة الرويس كوجهة للحياة والعمل والترفيه، وتساهم في خلق أجواء ترفيهية تفاعلية لكافة السكان وتعزز أنماط الحياة الإيجابية في المدينة.

وتعتبر كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو أهم البطولات المحلية، إذ يحظى لقبها بمكانة خاصة في قلوب اللاعبين، حيث يعتبر الفوز بإحدى فئاتها هدفاً لكل اللاعبين، ونقطة انطلاق مثالية نحو النجومية ..وتواصل البطولة ترسيخ مكانتها على أجندة الرياضة الوطنية، بفضل التطوّر المستمر في مستواها التنظيمي بما ينسجم مع رؤية الاتحاد الرامية للنهوض بهذه الرياضة على جميع المستويات، وتعزيز موقع الدولة الرائد على صعيد الجوجيتسو محلياً وعالميا ..وتلعب البطولات المحلية دوراً محورياً في دفع مختلف فئات المجتمع نحو تبني رياضة الجوجيتسو كأسلوب حياة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot