الرئيس الصيني يبحث مع باخ تقدم الاستعدادات لاستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022

الرئيس الصيني يبحث مع باخ تقدم الاستعدادات  لاستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022


بحث الرئيس الصيني تشي جين بينغ مع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ في اتصال هاتفي أمس الأول الاثنين التقدم المحرز في الاستعدادات لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقررة في العاصمة الصينية بكين عام 2022.
وبحسب ما ذكرت اللجنة الأولمبية الدولية، فإن الطرفين ناقشا الزيارة الأخيرة للرئيس الصيني للمنشآت التي ستقام عليها منافسات الألعاب الأولمبية في بكين ويانكينغ وزانغجياكو في مقاطعة هيبي وانطباعاته الإيجابية.

وهنأ باخ الرئيس الصيني على رؤيته في جعل 300 مليون صيني على دراية بالرياضات الشتوية من خلال الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية التي أصبحت واقعا ملموسا. وبذلك، ستغير دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022 المشهد العالمي للرياضات الشتوية.
كما ناقش الطرفان التعاون الوثيق بين اللجنة الأولمبية الدولية والسلطات الصينية فيما يتعلق بالمسائل الصحية والتدابير التي تم اتخاذها بالفعل لضمان سلامة وأمان الألعاب الأولمبية والبارالمبية الشتوية في 2022.

وأبلغ الرئيس الصيني باخ بالتدابير الصحية المشددة التي تتخذها السلطات الصينية فيما يتعلق بتنظيم الأحداث الرياضية. ورحب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بهذا النهج الصارم لأنه سيؤدي إلى تعاف أسرع من جائحة كورونا العالمية، ويعطي مزيدا من الثقة في تنظيم أكثر أمانا للألعاب الأولمبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/