الرئيسة السابقة للجنة الرياضيين في المجلس الأولمبي نائبا لرئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020

الرئيسة السابقة للجنة الرياضيين في المجلس الأولمبي  نائبا لرئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020


عينت رئيسة لجنة الرياضيين السابقة في المجلس الأولمبي الآسيوي يوكو اراكيدا، نائبا لرئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، طوكيو 2020، المقررة الصيف المقبل.
وأوضحت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 في بيان أمس الأول الأربعاء أن تعيين اراكيدا في منصب نائب رئيس اللجنة يهدف لتعزيز المساواة بين الجنسين واحترام التنوع في ألعاب طوكيو 2020.
وكانت اراكيدا عضوا في الفريق الياباني للسيدات الفائز بالميدالية الذهبية للكرة الطائرة في أولمبياد مونتريال بكندا عام 1976، وهي شخصية رياضية تخظى بالاحترام في الكرة الطائرة العالمية وفي الحركة الاولمبية باليابان.

ولعبت اراكيدا عندما كانت رئيسة للجنة الرياضيين في المجلس الاولمبي الاسيوي دورا بارزا في تشجيع 45 لجنة أولمبية وطنية في آسيا على إنشاء لجان الرياضيين الخاصة بها لتمثيل رأي الرياضيين في جميع الأمور المتعلقة بالحركة الأولمبية.
وكانت اراكيدا، 67 عاما، عضوا في المجلس التنفيذي للجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020.
وتم قبل أيام تعيين ميكاكو كوتاني، الرئيسة الجديدة للجنة الرياضيين في المجلس الأولمبي الآسيوي، لقيادة فريق المساواة بين الجنسين في اللجنة المنظمة لطوكيو 2020 برئاسة سيكو هاشيموتو.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/