الريال وسيتي مرشحان لربع نهائي دوري الأبطال

الريال وسيتي مرشحان لربع نهائي دوري الأبطال

يستقبل ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب 13 مرة، أتالانتا الإيطالي اليوم الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، متكئاً على فوزه ذهاباً بهدف، فيما تبدو مهمة مانشستر سيتي الإنكليزي أكثر سهولة بعد تفوّقه على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بثنائية.
وكان الفريق الملكي قد تفوّق على أتالانتا في عقر داره بهدف متأخر من ظهيره الفرنسي فيرلان مندي، وذلك بعد خوض الفريق الايطالي معظم مباراته منقوصاً عددياً إثر طرد السويسري ريمو فرويلر بعد ربع ساعة.

ويسعى أتالانتا، بقيادة مدرّبه الفذ جان بييرو غاسبيريني، إلى تعويض خيبة الذهاب والثأر لإكماله معظم المباراة بعشرة لاعبين.
قال غاسبيريني بعد خسارة الذهاب "يكفي أن نفوز في مدريد، يجب أن نفوز... نحن في أفضل وضعية ممكنة، لأننا أمام احتمال وحيد، الفوز".
وكان أتالانتا قد حقق نتيجة تاريخية الموسم الماضي، ببلوغه ربع نهائي دوري الابطال، وكان قريباً جداً من المربع الأخير.
ويحقق رابع الدوري الايطالي راهناً نتائج مميزة خارج أرضه، بفوزه على ميدتيلاند الدنماركي (4-صفر)، ليفربول الإنكليزي (2-صفر) وأياكس أمستردام الهولندي (2-صفر)، دون أن تهتز شباكه.

لكن أمام "لا ديا" مهمة صعبة بإيقاف مهاجم ريال الفرنسي كريم بنزيمة المتميز راهناً بنجاعة لافتة، وذلك بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.
في المباراة الثانية، يأمل بوروسيا مونشنغلادباخ في إيقاف سلسلة سوداء خسر فيها ست مرات توالياً، عندما يواجه مانشستر سيتي الانكليزي في بودابست بعد خسارته ذهاباً صفر-2.

وجاءت هذه السلسلة بعد إعلان مدرب "المهور" ماركو روزه انه سينتقل لتدريب بوروسيا دورتموند الموسم المقبل.
في المقابل، يحلّق سيتي على غيمته، إذ أصبح لقب الدوري الانكليزي للمرة الثالثة في أربعة أعوام في متناوله، لكن شبح إحراز لقب دوري الأبطال يخيّم على المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي تعاقدت معه إدارة سيتي الإماراتية لهذا الغرض.
ولم تهتز شباك سيتي في آخر ست مباريات في دوري الأبطال، لكن مواسمه الماضية شهدت خروجاً دراماتيكياً للطرف الأزرق من مدينة مانشستر.
* برنامج اياب ثمن النهائي (20,00 ت غ):

ريال مدريد الاسباني - أتالانتا برغامو الإيطالي (1-صفر ذهابا)
مانشستر سيتي الإنكليزي - بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني (2-صفر)
الأربعاء:
بايرن ميونيخ الألماني - لاتسيو الإيطالي (4-1)
تشلسي الإنكليزي - أتلتيكو مدريد الإسباني (1-صفر)

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot