الشارقة الرياضي وأكاديمية إنترميلان يتعاونان بمجال اكتشاف المواهب والتدريب

الشارقة الرياضي وأكاديمية إنترميلان يتعاونان بمجال اكتشاف المواهب والتدريب

بحث مجلس الشارقة الرياضي مع وفد أكاديمية نادي إنتر ميلان الإيطالي برئاسة أندريا بوناريفا الرئيس التقني وماركو مونتي المدير الفني سبل التعاون المشترك بما يخدم الرياضة في إمارة الشارقة وتبادل الخبرات والاستفادة منها في الأندية على مستوى إكتشاف المواهب وتطوير قدرات المدربين المواطنين وتأهيلهم وتبادل الخبرات.

واستعرض اللقاء الذي عقد بمقر المجلس بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام وناصر التميمي ممثل أكاديمية إنتر ميلان بالخليج تفاصيل المهام وإجراءات العمل في الأكاديمية وبحث سبل التعاون بين المجلس والأكاديمية بما يخدم أندية الإمارة سواء على مستوى اللاعبين أو على مستوى تأهيل المدربين والإستفادة من الخبرات الخارجية التي يولي لها المجلس إهتماما واسعا سعيا إلى المزيد من التطوير الرياضي في الإمارة ضمن إطار الخطط الاستراتيجية ومواكبة التطورات المستقبلية.

وأوضح سعادة عيسى هلال الحزامي ان استقبال و فد الاكاديمية يأتي في إطار حرص المجلس على استثمار التعاون مع الأندية الكبيرة على المستوى العالمي والأكاديمي لإكتشاف المواهب الرياضية وتطويرها وصقلها بأسس صحيحة وتنمية القدرات تحت إشراف أفضل الخبرات العالمية ضمن أهداف المجلس من أجل خلق جيل رياضي واعد يساهم في مستقبل الإمارة الباسمة.

وبدورهأكد وفد الأكاديمية الحرص على التعاون مع المجلس بما ينعكس على تطوير الرياضة و رفع قدرات اللاعبين الناشئين والشباب و كذلك تأهيل قدرات المدربين المحليين.
و أشاد الوفد بإمكانيات الإمارة العالية والمميزة رياضيا حيث تتوافر البنى التحتية وهو الأساس في العمل الرياضي بما يمكن من تهيئة البيئة المناسبة للأندية ما يشجع الأكاديمية على التعاون المستقبلي لتحقيق الأهداف المشتركة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot